الرياضة

الحزم يواجه الثقبة.. وهجر يتحدى الجبلين

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم مواجهات الجولة الـ 26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بست مواجهات قوية.

الشعلة vs النجوم
في مباراة متكافئة، يسعى الشعلة الذي يملك 30 نقطة في المركز الـ13 الاستمرار في سلسلة الفوز كان أخرها أمام الثقبة، فيما يطمح النجوم الذي لديه 17 نقطة في المركز الأخير؛ للعودة بثلاث نقاط لتعويض تعثره في الجولة السابقة.

الحزم vs الثقبة
يحل الثقبة ضيفاً على الحزم الذي يود الفوز ليواصل التمسك بالصدارة؛ حيث يمتلك في رصيده 60 نقطة، فيما يقاتل الثقبة صاحب المركز 17، 23 نقطة؛ لحصد نقاط اللقاء؛ من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط. نتيجة الدور الأول حسمها الحزم 2-1.

عرعر vs البكيرية
يلتقي عرعر بضيفه البكيرية، في ظل وضعهما المتدهور. النقاط الثلاث ستمثل فرصة من أجل الابتعاد عن دوامة الهبوط. المضيف يمتلك 17 نقطة بالمركز قبل الأخير، والضيف يمتلك23 نقطة بالمركز 18. نتيجة الدور الأول انتهت سلبية.

أحد vs الدرعية
يخوض الدرعية مواجهة قوية أمام مضيفه أحد، المتواجد في المركز الثامن برصيد 36 نقطة، ويسعى للتقدم في سلم الترتيب ، في الوقت الذي يأمل الدرعية التاسع بـ34 نقطة، إلى العودة الى سكة الانتصارات. نتيجة الدور الأول انتهت سلبية .

الخليج vs جدة
يطمح الخليج إلى الظفر بكامل النقاط؛ سعياً للتواجد في دائرة المنافسة، الفريق في المركز الخامس بـ 41 نقطة، فيما يتطلع جدة الرابع عشر بـ 29نقطة لتحقيق الانتصار والابتعاد عن مناطق الخطر. مواجهة الدور الأول انتهت لصالح الخليج.

هجر vs الجبلين
يستقبل هجر نظيره الجبلين. هجر الرابع برصيد 42 نقطة يسعى للفوز وتقليص الفارق بينه وبين منافسه الجبلين الذي يأتي ثالثا بـ 46 نقطة، فيما يأمل الحبلين لتقليص الفارق النقطي مع الفيحاء والابتعاد عن هجر. نتيجة الدور الأول انتهت لمصلحة الجبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *