الرياضة

مورينيو مستخفا بآرسنال: لا أنظر للأسفل!

جدة – البلاد

رفض جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، اعتبار الغريم آرسنال تهديدا قبل قمة شمال لندن، اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلا: إنه يركز فقط على الصعود بالجدول ولا ينظر إلى الأندية خلفه في الترتيب.
ويحتل توتنهام المركز السابع برصيد 45 نقطة بفارق 7 نقاط عن آرسنال العاشر، وفاز توتنهام على غريمه (2-0) في ديسمبر الماضي، حين كان يحتل فريق مورينيو الصدارة.
لكن توتنهام ابتعد منذ ذلك الحين عن صراع اللقب، ورغم أنه لم يفز بملعب آرسنال في الدوري منذ نوفمبر 2010، قال مورينيو: إنه يتعامل مع القمة، التي تكون مشتعلة عادة، مثل أي مباراة عادية.

وأبلغ الصحفيين: “أنظر للأعلى وليس للأسفل، وإذا كان آرسنال يتقدم علينا بـ7 نقاط كنت سأتطلع إليه، لكننا نتفوق عليه بـ7 نقاط؛ لذا لا أنظر إلى أسفل”.
وأضاف: “وفي نفس الوقت نفكر دائما في المباراة التالية، وإذا كنا سنواجه أستون فيلا أو نيوكاسل بدلا من آرسنال كنا سنلعب بنفس الشعور”.
وتابع مورينيو: “لا يعنينا المنافس ولا ننشغل إن كانت قمة لندن. إنها مباراة بالدوري الممتاز ونقاتل على النقاط الثلاث وهذا ما نسعى لتحقيقه”.

وبعد أن اكتفى بدور المطارد خلال سنوات، نجح توتنهام في إنهاء الدوري متقدما على آرسنال في الترتيب خلال المواسم الأربعة الماضية.
وزاد: “لا أريد السير في هذا الاتجاه، وأنا فخور بالعمل في توتنهام وأشعر كل يوم بأنني في ناد كبير، لكن بالنسبة للتنافس بيننا وبين آرسنال أريد أن أتعامل باحترام”.
وأكمل: “آرسنال فريق كبير ويتمتع بتاريخ كبير، ويريد مثلنا بناء مستقبل أفضل، وأحترم ذلك بالتأكيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *