اجتماعية مقالات الكتاب

المتابعات الميدانية

تحقق الزيارات الميدانية في إطار المتابعة والتفقد مزايا عديدة فيما يتعلق بالتجويد والتسريع لكافة المشاريع التنموية ، حيث تعود الجميع في منطقة تبوك ومحافظاتها ومراكزها على المتابعة الشخصية والميدانية لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بغرض التوجيه والوقوف على الاحتياجات، وفي هذا الصدد قام سموه قبل أيام بالاطلاع على المخطط الاقليمي للمنطقة وتفاصيل المخطط المحلي المعتمد لمدينة تبوك. والتطوير العمراني وتفاصيل استعمالات الأراضي والاشتراطات العمرانية الشاملة. والوضع الراهن والمستقبلي لشبكة الطرق الرئيسية. النقل العام ومشروع مجمع الدوائر الحكومية الجديد. والمشاريع الحضارية الكبرى لمدينة تبوك.

كما اطلع على خطة أمانة المنطقة للمشاريع التخطيطية التي عرضت على سموه من قبل أمين منطقة تبوك مستعرضاً مشاريع شبكات وتصريف الأمطار ودرء أمطار السيول والطرق والسفلتة والانارة. وكذا الحدائق العامة والمشاريع الاستثمارية والمشاريع العاجلة والمتنوعة التي تخص أنسنة المدن. وتحسين المشهد الحضري لمدينة تبوك. وجميع المحافظات في المنطقة التي تقع ضمن النطاق العمراني للمدن والمراكز والقرى.

كما شاهد سموه عرضاً مرئياً عن المشاريع المستقبلية وتطوير المنطقة المركزية. منوهاً بدعم القيادة لقطاع البلديات بالمملكة. مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود من أجل انجاز المشاريع والأعمال والخدمات. وفق المواصفات والمعايير المعمول بها التي تعود على الوطن والمواطن بالفائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *