الرياضة

المسحل: مكانة المملكة عززت من ثقة الاتحاد الآسيوي

الرياض – هاني البشر

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل جزيل الشكر، والعرفان للقيادة الحكيمة على دعمها اللامحدود للرياضة السعودية، الذي ساهم في موافقة الاتحاد الآسيوي على استضافة مباريات المجموعات الثلاث في دوري أبطال آسيا 2021 على الأراضي السعودية وتحديدا في الرياض وجدة..

وثمّن المسحل الجهد الكبير من جانب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الذي وفّر كل الإمكانات التي مهدت لموافقة الاتحاد الآسيوي على طلب الأندية الثلاثة” الهلال، والنصر، والأهلي” باستضافة مباريات مجموعاتهم بدوري الأبطال.

وأكد المسحل أن متانة الإجراءات والمنشآت والإمكانات والكوادر البشرية، التي تحظى بها السعودية، عززت من ثقة الاتحاد الآسيوي ورهانه على نجاح مباريات المجموعات الثلاث.
وقال: “إن المملكة مستعدة بشكل كامل لاستضافة المباريات، لاسيما على مستوى الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة سيعمل مع وزارة الرياضة والجهات ذات العلاقة على توفير أقصى درجات الراحة الصحية للبعثات المشاركة؛ حتى تمر الأمور بسلام، بفضل الله، أولًا، ثم بما توليه القيادة الحكيمة من اهتمام ودعم للجانب الرياضي على وجه الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *