الرياضة

في الجولة 25 من دوري الأولى

العدالة في مدار الكوكب .. والطائي يصطدم بالجبل

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 25 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 5 مواجهات. ففي الأحساء، يستضيف العدالة صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة، نظيره الكوكب صاحب المركز العاشر برصيد31 نقطة، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان لحصد النقاط والتقدم في سلم الترتيب.
وفي مواجهة مرتقبة بالرياض، يلتقي فريقا الدرعية والخليج؛ إذ يسعى الفريقان إلى الظفر بالعلامة الكاملة، فالدرعية يمتلك 34 نقاط بالمركز التاسع، ويتطلع للنقاط الثلاث؛ من أجل تحسين وضعه، في المقابل يأمل فريق الخليج السادس بـ 38 نقطة، بالعودة بالنقاط الثلاث والدخول في دائرة المنافسة.

وفي حائل، يستضيف الطائي منافسه أحد، في مواجهة تهم الفريقين، فالطائي صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة يأمل بالنقاط الثلاث؛ من أجل تعزيز حظوظه في الصعود، في المقابل أحد ،صاحب المركز الثامن برصيد 35 نقطة يسعى للفوز والتقدم في سلم الترتيب.
وفي الدمام، يلتقي الثقبة والشعلة في مواجهة صعبة على الفريقين؛ حيث يأمل كلا الفريقين بالنقاط الثلاث، للابتعاد عن خطر الهبوط ، فالثقبة بالمركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، والشعلة بالمركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.
وفي لقاء ساخن، يستقبل فريق جدة نظيره البكيرية، فالمستضيف يمتلك 29 نقطة بالمركز الثالث عشر، ويأمل بالفوز والابتعاد أكثر عن فرق القاع. والبكيرية الـ 18 برصيد 20 نقطة، يريد الابتعاد عن شبح الهبوط، الذي يطارده منذ الجولات الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *