المحليات

35 فائزاً بـ (إبداع 2021) الكبرى.. اليوم

جدة – ياسر بن يوسف

يشهد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، اليوم حفل مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” بالشراكة مع وزارة التعليم، لاعلان أسماء الفائزين بجوائز معرض إبداع للعلوم والهندسة “إبداع 2021” في نسخته الحادية عشرة، وذلك في مقر إمارة منطقة مكة المكرمة، بمشاركة افتراضية من جميع الطلبة المشاركين في معرض إبداع 2021.

وسيتم نقل الحفل الرسمي الذي سينطلق في الساعة الـ11 صباحا من خلال منصات “موهبة” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحضره جميع الطلبة المشاركين الذين سبق وأن تأهلوا لهذة المرحلة من مراحل الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع ٢٠٢١” من مختلف مناطق المملكة افتراضياً.

وشهد الأسبوع المنصرم أعمال تحكيم 150 مشروعاً وصلت للمرحلة النهائية من بين نحو 51 ألف مشروع مشارك من مختلف مناطق المملكة في معرض إبداع للعلوم والهندسة (إبداع 2021) في 22 مجالاً علمياً، وشارك في التحكيم 54 خبيراً وباحثاً وأكاديمياً، يمثلون 19 جهة من القطاعين الحكومي والخاص.

كما ستقدم العديد من الجهات والشركات والهيئات الحكومية والخاصة عدداً من الجوائز الخاصة للمشاريع المتميزة في مجالات اهتمام تلك الجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *