متابعات

إتلاف 108 آلاف بيضة فاسدة

الدمام – البلاد

أسفرت جولات الرقابة الميدانية لأمانة المنطقة الشرقية أمس الأول, عن ضبط 7 أطنان من البيض الفاسد المعد للفرز والبيع، في سوق الخضار والفواكه المركزي بالدمام.

وأكدت الأمانة ضبط وإتلاف ما يزيد عن 108 آلاف بيضة فاسدة يقدر وزنها بنحو 7 أطنان، كانت معدة للفرز والبيع بسوق الخضار والفواكه المركزي بالدمام، مشيرةً إلى مصادرة كامل الكمية واتخاذ الإجراءات وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين. كما نفذت الإدارة العامة لشؤون الأسواق بحملة مشتركة، مع إدارة الضبط الإداري بشرطة الدمام في سوق الحراج للأثاث الرجيع في مدينة الدمام، بهدف منع الافتراش بالطرقات والأرصفة وضبط الباعة الجائلين المخالفين، أسفرت عن رفع ٢٠ طنًا من المتروكات.

وأشارت الأمانة إلى أن الحملة تأتي ضمن برنامج معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري والحفاظ على المظهر العام، والتي تأتي بالتزامن مع الجولات الرقابية الميدانية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية في المنشآت والأسواق التجارية. ودعت الأمانة الجميع إلى ضرورة الإبلاغ عن أية مخالفات عبر مركز 940 أو عبر جميع قنوات التواصل الرسمية الخاصة بالأمانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *