الرياضة

النصر والشباب يتعادلان مع الاتفاق والقادسية

الكلاسيكو اتحادي بالأربعة.. والهلال يقلص الفارق إلى 3 نقاط

جدة- هلال سلمان

حسم الاتحاد الكلاسيكو الذي جمعه بالوحدة بنتيجة (4-2) أمس، في الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انتهى الشوط الأول في لقاء الكلاسيكو من دون أهداف، وتراجع فيه الحكم عن ركلة جزاء للوحدة، بعد أن أثبتت تقنية الفيديو، أن الخطأ كان خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل رومارينيو هدف الاتحاد من ركلة جزاء (د 52)، وأضاف فهد المولد الثاني من أول هجمة، يشارك فيها بعد أن قطع الكرة وسدد في المرمى (د 66)، ثم أضاف روما الثالث (د 72) لكن (الفرسان) انتفضوا وقلصوا الفارق عبر هرناني (د 74) ثم سجل البديل أحمد عبده الثاني ( د 83) ثم أمن روما النتيجة مكملا الهاتريك الشخصي في الوقت بدل الضائع، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 27.


وقلص الهلال الفارق مع الشباب إلى 3 نقاط بعد فوزه بصعوبة على الرائد (2-1). ضغط الهلال في الشوط الأول لكنه لم ينجح في صنع فرص محققة، وفي الشوط الثاني، خطف ياسر الشهراني الكرة وسجل هدف التقدم (د 56)، واضطر الهلال للعب بـ 10 لاعبين في آخر نصف ساعة، بعد أن طرد الحكم علي البليهي، ومباشرة استغل الرائد النقص ليحصل على ركلة جزاء سجل منها كريم البركاوي التعادل (د 69)، وفي الوقت بدل الضائع سجل سالم الدوسري هدف الفوز للهلال من ركلة حرة أمسك بها الحارس دوخة لكنه تعثر ودخل إلى مرماه (د 90+3)، ليرفع الهلال رصيده إلى 42 نقطة، فيما توقف رصيد الرائد عند 25. وتعادل النصر مع الاتفاق (1-1) حيث تقدم (النواخذة) بهدف مبكر في الدقيقة 3 عبر المغربي وليد أزارو، وتعرض لاعب الاتفاق علي هزازي للطرد (د 26)، وفي الشوط الثاني سجل عبد الإله العمري هدف التعادل للنصر (د 58)، ليرفع رصيد فريقه إلى 30 نقطة، فيما بات لدى الاتفاق 31.


ونجا الشباب من هزيمة أخرى على يد القادسية الذي تقدم بهدف النيجيري ستانلي (د 45)، حيث أدرك تركي العمار التعادل(د 90+1) ليصل (الليث) إلى 45 نقطة والقادسية إلى 30.


وتعادل العين مع ضيفه الفيصلي (1-1) ليرفع العين رصيده إلى 16 نقطة والفيصلي إلى 30.

وفاز أبها على الفتح (2-1) حيث تقدم بهدف التونسي سعد بقير (د 33)، وأضاف السويدي ستراندبيرغ الثاني (د 78)، وقلص تي فريدي للفتح (د 90)؛ ليرفع أبها رصيده إلى 28 نقطة، وتوقف رصيد الفتح عند 25.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *