الأخيره

عادل إمام متشوق لعرض «بودي جارد»

جدة – البلاد

أكد مخرج مسرحية “بودي جارد”، أن الزعيم عادل إمام متشوق لعرض المسرحية التي تم تصويرها منذ 2010 وتعرض للمرة الأولى غدا (الجمعة) على منصة “شاهد”. وقال المخرج رامي إمام، إن أسرته كانت تتساءل عن موعد عرض المسرحية، وخاصة عادل إمام الذي كان متشوقا لعرضها، وظل يطرح هذا السؤال على الشركة المنتجة باستمرار، ليعلم متى يتم عرضها للجمهور، وأن أول تعليق خرج من الجميع في المنزل ومن بينهم الزعيم، عندما سمعوا بخبر عرض المسرحية هو كلمة “ياااه”.

وقال رامي إن “تجربته الإخراجية المسرحية الأولى، من خلال مسرحية “بودي جارد”، كانت تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة له، وذلك بسبب عرضها بعد مسرحية “الزعيم” التي حققت نجاحا واسعا”، مضيفا أن التحدي كان تقنيا بشكل كبير أيضا، وهو كيف يتم إخراجها بمستوى تقني حديث خاصة لكونها استعراضية لحد بعيد كما اعتمدت على ديكورات جديدة.

وأكد نجل عادل إمام، أن والده “دائم الخروج عن النص في مسرحياته مثل مشهد زجاجة المشروب في مسرحية “شاهد ما شافش حاجة” وغيرها، وبالتالي فإن “بودي جارد” مليئة بالخروج عن النص”.
وتستعد الهيئة العامة للترفيه في المملكة لعرض مسرحية “بودي جارد” تلفزيونيا لأول مرة، بعد 21 عاما من الانتظار. وقالت الهيئة: “لأول مرة سيتم عرض مسرحية (بودي جارد) غدا على منصة (شاهد) برعاية هيئة الترفيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *