الرياضة

الأهلي … فرص ضائعة وإدارة صامتة

الرياض- محمد الجليحي

تعثر جديد للنادي الأهلي بالتعادل أمام العين، متذيل ترتيب دوري المحترفين، أثار غضب جماهيره في مواقع التواصل الاجتماعي بعد المستويات الفنية المتراجعة للفريق .
ولا زالت هذه التعثرات تثير الكثير من التساؤلات، فكلما حانت الفرصة لاقتناص الصدارة، أو المحافظة على مكتسباته، إذا به يفرط بجميع الفرص المتاحة أمامه بكل بساطة.

الأهلي لم يستفد من تعثر الهلال سابقاً والانفراد بالصدارة في مرتين سابقتين، حيث سقط الهلال في فخ التعادل أمام الباطن، والشباب، وتوقع المحللون الرياضيين بشكل عام، أن الأهلي لن يفرط باعتلاء صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إلا أن الأمر أصبح (تعوداً) على عدم الاستفادة من نتائج الفرق الأخرى.
هذه المرة المتصدر الشباب، خسر من الفتح، وتهيأت فرصة أخرى للأهلي للاقتراب من المتصدر، والتوقعات كانت تشير لفوز كبير للسومة ورفاقه على العين في جدة، إلا أن حالة الأهلي لم تتغير فكانت كسابقتها مع الهلال؛ حيث انتهى اللقاء بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما.
الجماهير الأهلاوية ما زالت تتساءل، وإدارة الأهلي تلتزم الصمت تجاه ما يحدث للفريق. والمواجهات القادمة ستكون المنافسة فيها أكثر شراسة، من الجميع؛ سواء أندية المقدمة، أو المهددة بالهبوط.

مدرب النادي الأهلي فلادان خرج بتصريح له في القناة الرياضية، منتقداً رديف ملعب الجوهرة في جدة، الذي اختاره الأهلي للعب مبارياته الدورية فيه، وبأن إضاءته ضعيفة!! وفي سؤال عن مدى رضاه عن التعاقدات الشتوية.. امتنع عن الإجابة عليه؟
الجدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتيش منتصف شهر فبراير 2020 ويمتد عقده حتى منتصف يونيو القادم. . وأشرف المدير الفني للنادي الأهلي في الدوري على 29 مباراة في منافسات بطولة الدوري فاز معه في 15 مباراة وتعادل في 6 وخسر 8 مباريات. سجل خلالها لاعبو الأهلي 46 هدفاً واستقبلت شباكه 39 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *