المحليات

المفتي: القيادة حرصت على تحقيق مصالح المسلمين

البلاد – المدينة المنورة

أكد مفتي عام المملكة، أن قيادة المملكة حرصت كل الحرص على تحقيق مصالح المسلمين، والحفاظ على كل ما فيه نفع لهم، ومحافظة على سلامتهم، وإبعاد كل ما فيه أذى لهم وإضرار، خلال جائحة كورونا، وذلك مصداقا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)، وامتثالا لما أمر به النبي – صلى الله عليه وسلم- من (النصح لكل مسلم).

وبين في كلمته خلال ندوة جهود المملكة في خدمة المعتمرين والزائرين: القيادة استطاعت أن المملكة تبوأت مكانة مرموقة في العالم، وأصبحت عنوانا لكرم الضيافة، وحسن الوفادة وحققت مكانة مميزة في قلوب المسلمين.

وأشار إلى التدابير الوقائية المتخذة وإجراءات احترازية كبيرة، للحد من انتشار الجائحة بين المواطنين والمقيمين في المملكة، أو انتقالها من خارج حدودها، واستخدام التقنية الحديثة بجميع أنواعها في خدمة المعتمرين والزوار.

واختتم: جزى الله قيادة المملكة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وسائر المسؤولين في الدولة، والقائمين على رئاسة شؤون الحرمين الشريفين على جهودهم المميزة في خدمة المعتمرين والزوار من ضيوف الرحمن خير الجزاء، وجعل ذلك في موازين حسناتهم يوم الدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *