الإقتصاد

منشآت فندقية فاخرة بمشروع البحر الأحمر

الرياض – البلاد

منحت شركة البحر الأحمر للتطوير عقدين إلى شركتي “البواني السعودية” و”بلومر- ليمان السويسرية” لدعم خطط التطوير والأعمال الإنشائية لفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة.
ويتضمن العقد الأول في المنتجع الصحراوي لشركة البواني المحدودة تنفيذ الأعمال المدنية والإنشائية لـ 40 فيلا فندقية، بالإضافة إلى أعمال المرافق العامة والطرق على امتداد الموقع.


وأضافت أن الشركة ستتولى أعمال الحفر والأساسات لجميع الفلل مع إنشاء الهياكل والمرافق تحت الأرض والتي تشكل جزءاً أساسياً من خطط التطوير، كما يتضمن عقد البواني أيضاً إنشاء شبكات البنية التحتية للمنتجع الصحراوي مثل الصرف الصحي، ومياه الشرب، والاتصالات، وإنارة الحدائق ، وبناء مرافق سكنية للموظفين بالقرب من منطقة المنتجع الصحراوي، وتؤمن هذه المساكن الإقامة لنحو 700 موظف مع مجموعة من المرافق الخدمية عالية الجودة.

وبالنسبة لشركة بلومر- ليمان السويسرية المتخصصة في الخشب، فستتولى تصميم وتصنيع الهياكل الخشبية في سويسرا للمنتجع الفاخر في جزيرة أمهات الشيخ، مع توريد المواد الخشبية الهندسية لجميع مرافق الفندق بما في ذلك الفلل العائمة والفلل الواقعة على الشاطئ، بالإضافة إلى مبنى السبا واللياقة البدنية، والمطاعم، ومبنى الاستقبال، وستوفر بلومر- ليمان خلال هذه المرحلة خدمات الدعم والإشراف الفني لتركيب هياكل المشروع بطريقة سلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *