رياضة مقالات الكتاب

سوبر نصراوي فاخر

برهن لاعبو النصر الشبان السعوديون، على مقولة المغفور له بإذن الله، والرمز النصراوي الأمير عبد الرحمن بن سعود” النصر بمن حضر”.. وفي ليلة السوبر سطر شباب النصر ملحمة كروية وتغلبوا على ظروفهم وتجاوزوا الهلال بطل الدوري وآسيا بثلاثية نظيفة.
ليلة سطعت فيها شمس فارس نجد بدلا من الهلال، فحولت ليل الرياض إلى نهار متعة وفن وإبداع. ليلة ليست كمثلها من الليالي، لفقد رد لاعبو النصر على تمرد البرازيلي مايكون، قبل مواجهة السوبر من أرض الملعب، بأن النصر بمن حضر.

ليلة أثبت فيها المدرب هورفات، وحسين عبد الغني أنهما جديران بثقة إدارة السويكت فيهما؛ حيث يقدمان عملا رائعا منذ استلامهما مهمة الإنقاذ التي أسندت لهما قبل عدة أسابيع . انتصارات في الدوري وكأس السوبر وعودة الروح للاعبين.
ليلة حافظ فيها الأصفر على كأس السوبر السعودي للعام الثاني على التوالي. ليلة عاد فيها توهج حمد الله تسجيلا وصناعة في نصف ساعة. ليلة تجلى فيها وأبدع نور الدين مرابط، الذي قدم أفضل مباراة له هذا الموسم.

ليلة السوبر.. تكتك فيها هورفات ونجح وأجاد ورسم لوحة الإبداع وأسقط رازفان بثلاثية أشكال وألوان، ولازال رازفان يواصل تخبطاته الفنية وسوء تداخلاته، وضعف قراءة خصمه.
ليلة السوبر، قدم فيها الحكم الإيطالي أورساتو درسا بالمجان.. كيف تكون قاضي ملعب وتدير مباراة بالفن والإتقان والخروج بها إلى بر الأمان والعودة للـ VAR لم تأخذ منه ثواني، وليس دقائق.. يا حكامنا الأعزاء.
في الأخير.. سوبر نصراوي فاخر، أعاد لنا شيئا من بريق الذهب الأصفر اللامع، “ومال الذهب إلا رجال تشيله.. ومال النصر غير البطولات خلان .. يا شاغل الدنيا سنين طويلة. ..العب ولا تحسب للأرقام حسبان .. قصتك قصة ألف ليلة وليلة.. تاريخ منفرد على مر الأزمان.. ودايم مواصيك تجي مستحيلة .. يا عمالي يا نصر يا شمس الأوطان.

نوافذ
– اعتلى الشباب صدارة الدوري مؤقتا برصيد 32 نقطة بعد نجاحه في تجاوز أبها.
– تراجع مخيف في مستوى فريق الاتحاد. خسر مباراته أمام الاتفاق نتيجة ومستوى!!
– خمسة أيام ويغلق باب الانتقالات الشتوية.. الساعات الأخيرة ستشهد تسابقا مع التسجيل.
khalidtayyari@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *