الرياضة

شتاء الهلال صدارة .. وريمونتادا الشباب وصافة

جدة – هلال سلمان
تصوير- عبدالعزيز المتعاني

سجل الشباب ريمونتادا رائعة أمام الوحدة، بعد أن حول تخلفه بهدفين إلى فوز (4-2) أمس في الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طالب لاعبو الوحدة بركلة جزاء؛ إثر تدخل أحمد شراحيلي على قدم نياكاتي، عاد معها الحكم للفار ولم يحتسب شيئا (د 12)، ثم سجل البرازيلي أنسيلمو هدف التقدم للوحدة برأسية (د 20) ثم أحرز هزاع الغامدي هدف الوحدة الثاني (د 37)، لكن البرازيلي سيبا سجل هدف تقليص الفارق للشباب قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وفي الشوط الثاني، نجح الشباب في إدراك التعادل عبر عبدالله الزوري (د 55)، ثم صنع الحمدان كرة الهدف الثالث لسيبا (د 76) والذي أقره الحكم بعد الرجوع للفار، ثم أكد الحمدان فوز (الليوث) بهدف رابع (د 80)، ليرفع الشباب رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني ويتوقف رصيد الوحدة عند 20 نقطة في المركز العاشر.


وعاد الهلال لنزيف النقاط بتعادله مع مضيفه الفيصلي (1-1)، حيث أراح مدربه لوشيسكو عددًا من لاعبيه الأساسيين؛ تحسبًا لمواجهة السوبر أمام النصر السبت المقبل، ومع ذلك افتتح التسجيل في الدقيقة 20 عبر هدافه غوميز، ولم تشهد بداية الشوط الثاني فرصًا خطيرة من الجانبين، وبعد مضي ساعة من اللعب أشرك لوشيسكو سالم الدوسري مكان باهبري، ثم أشرك صالح الشهري ومدالله العليان مكان غوميز والبريك (د 75). عاد الحكم للفار ليحتسب ركلة جزاء للفيصلي بعد لمسة يد على الشهراني، سجل منها تافاريس هدف التعادل (د 82)، بعدها مباشرة ترك كوييار مكانه لسلمان الفرج، دون أن تتغير النتيجة ليصبح رصيد الهلال 30 نقطة في الصدارة، والفيصلي 16.


وحقق التعاون فوزا كبيرا على ضيفه ضمك (3-1) حيث تقدم بهدف مبكر سجله نجمه الكاميروني تاوامبا في الدقيقة 6، لكن رد ضمك لم يتأخر كثيرا وجاء من ركلة جزاء، نفذها الكرواتي أنتوليتش بنجاح في شباك كاسيو أنجوس (د 9).
وفي الشوط الثاني، عاد تاوامبا ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه (د 46)، ثم أشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب ضمك عبد العزيز مجرشي (د 67)، ليعود تاوامبا ويحرز الهاتريك (د 87) ليرفع التعاون رصيده إلى 24 نقطة، ثبت فيها مركزه الخامس، فيما توقف رصيد ضمك عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *