الرياضة

صراع متجدد يجمع مان يونايتد والريدز في الكأس

جدة – البلاد

يلتقي فريقا ليفربول ومانشستر يونايتد للمرة الثانية في ظرف أسبوع، عندما يتواجهان في الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بملعب أولد ترافورد اليوم الأحد.
وكانت المباراة التي جمعتهما بالدوري يوم الأحد الماضي انتهت بالتعادل سلبيا على ملعب أنفيلد، ولكن وجد فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب أولي جونار سولسكاير، الإرادة لقلب تأخره أمام فولهام بهدف نظيف إلى فوز (2-1) ليعود لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال سولسكاير: إنه ليس قلقا بشأن البداية البطيئة لفريقه في المباريات، وأن تعادلهم بملعب أنفيلد كان إعدادا جيدا للتحدي الثاني مع ليفربول.

وقال سولسكاير عقب المباراة مع فولهام: “التعادل هناك في (أنفيلد) كانت نتيجة جيدة، إذا فزت هنا (على فولهام)”.
وأضاف: “نحن نتحسن، اللاعبون يتحسنون، ونزداد قوة، من الناحية البدنية والذهنية. فخور للغاية بالطريقة التي يديرون بها أنفسهم”.
وتلقى ليفربول صدمة في الدوري بعد خسارته المفاجئة على يد بيرنلي الذي وضع حدًا لرقم مميز في 68 مباراة دون خسارة لليفربول على ملعب “أنفيلد”، وكانت المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها (الريدز) في هز الشباك، والخامسة على التوالي التي يخفق في الفوز بها، ما أثار تساؤلات عديدة حول الوضع الحالي للفريق.
وأجريت قرعة الدور الخامس بالفعل، حيث سيلتقي الفائز من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مع الفائز من المباراة التي تجمع بين وست هام ودونكاستر روفرز، التي تقام يوم السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *