الرياضة

العميد الأكثر تسجيلا للنتائج التاريخية في الشباك النصراوية

جدة – محمد بن نافع

يدخل فريق الاتحاد مباراته أمام نظيره النصر، بذكريات نتائجه التاريخية في مواجهاته مع النصر؛ حيث يعد الفريق الاتحادي أكثر الفرق تحقيقاً للنتائج التاريخية أمام النصر.
نستعرض لكم أبرز النتائج التاريخية التي حققها الفريق الاتحادي أمام منافسه النصر.
– تلقى النصر أول هزائمه التاريخية أمام الاتحاد عام 1980 عندما خسر بنتيجة (5-1).

– في موسم 1996 خسر أيضاً أمام الاتحاد، مباراتي الدوري ذهاباً (4-1)، وإياباً (6-0).
– في موسم 99-2000 تغلب الاتحاد على نظيره النصر (4-0).
– في موسم 2003، خسر النصر أمام الاتحاد بنتيجة (4-2).

– وفي موسم 2005 تلقى النصر هزيمة ثقيلة أمام الاتحاد بنتيجة (6-0).
– في موسم 2008-2007 خسر النصر ذهاباً بنتيجة (5-1) وإياباً (4-1).
– في موسم 2010-2011، فاز الاتحاد على النصر بنتيجة (5-1). وبذلك يكون الاتحاد أكثر الفرق فوزاً على النصر بنتائج كبيرة وتاريخية، مؤكداً علو كعبه، كأكثر الفرق تحقيقاً للنتائج المميزة في الشباك النصراوية.

 

على هامش الكلاسيكو

مكافآت تنتظر الفريقين

أكدت مصادر مطلعة لـ “البلاد “، أن كلاً من إدارة الاتحاد وكذلك نظيرتها في النصر تسعيان لكسب اللقاء المرتقب بين الفريقين؛ حيث رصدتا مكافأة مالية لتحفيز اللاعبين؛لحسم “الكلاسيكو ” الذي سيجمعهما اليوم في دوري المحترفين.
انتصارات النصر تقلق الاتحاديين
يسعى الفريق الاتحادي لإيقاف الانطلاقة النصراوية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن حقق النصر (4) انتصارات متتالية أمام (الفيصلي ، العين ، الرائد ، الوحدة ) جامعاً بذلك (12) نقطة جعلته يصعد للمركز السابع بـ (20) نقطة حيث لم يتذوق طعم الخسارة أو التعادل آخر أربع مواجهات له.
الصلوي يقود اللقاء
يقود الحكم خالد صلوي الكلاسيكو الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية “الشرائع” في مكة المكرمة حيث قاد صلوي هذا الموسم (7) مواجهات في الدوري محتسباً (190) خطأ ، واحتسب أيضاً (6) ركلات جزاء، كما قام بمنح (23) بطاقة صفراء، وأشهر البطاقة الحمراء ( مرتين ) بمعدل (7) أخطاء لكل بطاقة، أما فيما يخص حالات التسلل فقد احتسب (27) حالة تسلل.
وسيكون الصلوي في تحد كبير في أقوى مباريات الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *