الرياضة

الحزم يخشى هجر .. والعدالة يواجه جدة

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم الأحد مواجهات الجولة 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات، على النحو التالي:
الشعلة vs البكيرية
لا مجال للخسارة في اللقاء الذي يجمع الشعلة بالبكيرية في ظل تدهور نتائج الفريقين في الفترة الأخيرة، الشعلة يأتي بالمركز 17 بـ 15 نقطة، في المقابل البكيرية بات بحاجة ماسة للفوز والتحرك من مناطق الخطر، ويحل بالمركز ما قبل الأخير بـ 10نقاط .

الدرعية vs الكوكب
يحل فريق الكوكب ضيفاً على الدرعية، من أجل الظفر بالنقاط الثلاث التي تعني الكثير للفريقين، الدرعية بالمركز السابع بـ26 نقطة ، في المقابل الكوكب يأتي بالمركز 11 بـ 20 نقطة.

الحزم vs هجر
يخشى المتصدر الحزم، خطر هجر، في اللقاء الصعب الذي يجمع الفريقين. يدخل الحزم متصدرا بـ 43 نقطة، على الطرف الآخر، هجر منتشٍ بفوزه على نجران، وتقدم للمركز الخامس 27 نقطة، ويأمل في العودة بالنقاط الثلاث.

نجران vs الخليج
يسعى فريقا نجران والخليج لانتزاع الفوز في المواجهة المتكافئة التي ستجمعهما. نجران بالمركز العاشر برصيد 20 نقطة في المقابل الخليج يأتي ثامنا بـ 25 نقطة.

العدالة vs جدة
يلتقي العدالة مع نظيره جدة؛ حيث يبحث الفريقان عن الفوز ولاشيء غيره، فالعدالة رابعا بـ27 نقطة ويأمل في مزاحمة المتصدرين، في المقابل جدة يأتي بالمركز16 بـ 15 نقطة، ويأمل في إيقاف التفريط بالنقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *