اجتماعية مقالات الكتاب

تحية للدفاع المدني بتبوك

المسؤول الذي يحال للتقاعد وقد حقق انجازاً ملموساً على أرض الواقع من خلال اخلاصه وتقديره للمسؤوليات التي أسندت إليه يجب الإشادة به والتقدير له. ولعلي هنا أشيد في البداية بمعالي الفريق سليمان العمرو مدير عام الدفاع المدني واللواء حمود سليمان الفرج نائب مدير عام الدفاع المدني.

وتقودني هذه المناسبة للإشادة والتقدير للواء م/ مهندس أحمد محمد الشهراني الذي تقاعد هذا العام وليعلم الجميع أنني لا أعرفه شخصياً ولم ألتق به إنما انجازاته وتفانيه واخلاصه في عمله طوال خدماته في الدفاع المدني بتبوك الكثيرة تشهد له ومنها أن دفاع مدني تبوك حصل على جائزة التميز في عام 1440هـ ويساعده نائبه العميد ناصر بن عبدالله القويزاني الذي عمل في منطقة تبوك منذ تخرجه حتى اليوم ومشهود له بالتفاني والإخلاص في عمله في جميع الأقسام التي عمل بها وفي هذه المناسبة أهنئ سعادته بتعيينه مديراً للدفاع المدني بتبوك.

وفي السياق فإننا نقدر الدفاع المدني بمحافظة املج برئاسة المقدم خالد محمد العروي ومساعده الرائد سليم حماد محمد الجهني وكافة الضباط والأفراد .
جائزة تميز حج 1440 للنقيب المرواني
النقيب محمد سعود المرواني رئيس قسم السلامة بالدفاع المدني بأملج حصل على جائزة التميز في حج عام 1440هـ تمنياتي لجميع ضباط وأفراد الدفاع المدني في جميع مناطق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *