رياضة مقالات الكتاب

جولف السعودية إشراقة عالمية

ولازلنا يوما بعد آخر في السعودية، نعيش مفاخرين بكل مانراه ونلمسه من تطور كبير ومتسارع في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية، التي تقودها قيادتنا الحكيمة، رعاها الله، في سبيل تحقيق رؤية المملكة 2030.

بالأمس عشنا على المستوى الرياضي مع العديد من الإنجازات التي تحققت في كل الألعاب والرياضات، واليوم يستمر العمل الكبير والخطوات المتسارعة نحو النجاحات باستضافة بطولة السعودية الدولية للجولف2021 في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

تظل كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم، وتظل بعض الألعاب ذات قبول شعبي، وإن قل عن كرة القدم؛ مثل كرة السلة والطائرة واليد التي تحظى بطولاتها بمتابعة جماهيرية كبيرة خاصة العالمية والكبرى.
اليوم نحن على اعتاب إشراقة متجددة مع هذه الاستضافة لبطولة دولية تخص لعبة لها عشاقها ومحبوها، سوف تتجه أنظارهم نحو السعودية، وستشهد البطولة إطلاق مبادرة (خليها تطير) التي تمنح العامة من الجماهير في السعودية فرصة تجربة ممارسة الجولف والتعرف على اللعبة.

سعداء بكل ماتحقق وسوف يتحقق في بلدنا على كافة الأصعدة، وأهمها مايعنينا على مستوى الرياضة والرياضيين. وسنكون أكثر سعادة، حينما نلمس تضافر الجهود والتكاتف بين الجميع والحرص الكبير على نشر الوعي الرياضي بين الجماهير، خاصة النشء فيما يخص التعريف بمثل هذه الألعاب المختلفة، التي ستصنع لنا أبطالا يرفعون رؤوسنا خلال السنوات المقبلة ويقارعون كبار نجوم اللعبة والألعاب الأخرى على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *