الرياضة

الزعيم يعزز صفوفه بالحمدان وتيكسيرا

جدة – هلال سلمان

عزز الهلال صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية بلاعبين بارزين في خطوة من إدارته؛ لتدارك أوضاع الفريق الذي أهدر العديد من النقاط في الجولات الأخيرة من دوري المحترفين.
وسيعلن الهلال عن صفقة محلية من العيار الثقيل بتعاقده مع مهاجم الشباب ومنتخبنا السعودي عبدالله الحمدان، البالغ من العمر 21 عاما، حيث أكدت مصادر عدة أن إدارة الزعيم اتفقت مع اللاعب على جميع بنود العقد، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي.
وكان الحمدان قد رفض عرض إدارة الشباب لتجديد عقده مقابل 5 ملايين ريال في الموسم، ودخل الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع مع أي ناد، ليتدخل الهلال ويكسب صفقة مميزة.

ويعد الحمدان أفضل صانع ألعاب في الدوري، رغم أنه مهاجم صريح؛ حيث صنع 7 أهداف حتى الجولة الـ 14، متفوقا على المغربي يوسف الجبلي نجم الباطن.
من جهة أخرى، اقترب الهلال من إعلان صفقة أجنبية بعد توصله إلى اتفاق مع البرازيلي أليكس تيكسيرا لاعب فريق جيانغسو سونينغ الصيني.

ويبلغ تيكسيرا من العمر 31 عاما، وتنافس على ضمه الهلال والنصر لكن الأخير انسحب من الصفقة لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية، وبعد مفاوضات شاقة نجح الهلال في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب، وسيعلن قريبا عن التعاقد معه بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.