المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك يطلع على سير العملية التعليمية

تبوك- البلاد
اطلع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة ‏تبوك على تقرير سير العمل التعليمي مع بداية الفصل الدراسي الثاني, مشيداً بجهود وزارة التعليم في هذا الصدد، كما تسلم ‏تقريراً عن سير العملية التعليمية “عن بعد” في المنطقة، منوهاً بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد، حفظهما الله. جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه أمس مدير تعليم المنطقة إبراهيم العُمري.

أمير القصيم: التقنية لغة العصر

بريدة – البلاد
أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أن ما تبذله الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، في تعزيز المجال التقني أسهم وبشكل فاعل في تحقيق الوطن العديد من القفزات التطويرية في مختلف المجالات .
وقال سموه خلال الجلسة الأسبوعية أمس الأول بقصر التوحيد إن التقنية لغة العصر ومقياس للتطور كونها من أهم محاور التنمية، ومقياس أساسي في تطور الأمم لإسهامها في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين بما يكفل لهم سرعة الإنجاز وجودة الخدمة.

دعم توظيف خريجي جامعة الباحة

الباحة – البلاد
شهد الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في الإمارة أمس توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الباحة وصندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف “.وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ومدير عام “هدف ” تركي بن عبدالله الجعويني، إلى دعم توظيف خريجي الجامعة والطلاب المتوقع تخرجهم من الجنسين، لزيادة قدرتهم التنافسية في سوق العمل ورفع نسبة التوظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *