الرياضة

الأهلي يستقبل أبها.. والاتحاد في ضيافة العين

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الثلاثاء الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 5 مباريات، حيث يستضيف الرائد نظيره الاتفاق في الـ 3:40 عصرا، ويحل الاتحاد ضيفا على العين في الـ 4 عصرا، ويواجه القادسية نظيره الفتح في الـ 5:50 مساء، ويستقبل الشباب نظيره الفيصلي في الـ 6:10 مساء، والأهلي منافسه أبها في الـ 8:10 مساء.

الأهلي vs أبها
يخوض الأهلي الثالث بـ 23 نقطة اختبارا صعبا أمام أبها السادس بـ 20 نقطة. الفوز سيكون هدف الأهلي بعد المستوى الكبير الذي قدمه في الجولة الماضية أمام المتصدر، لكن أبها يعيش فترة رائعة حقق خلالها 3 انتصارات متتالية آخرها أمام الاتحاد، وسيكون منافسا عنيدا.

العين vs الاتحاد
يسعى الاتحاد الخامس بـ 21 نقطة إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام أبها، والتي وضعت حدًا لسلسلة من 11 مباراة دون هزيمة، وذلك عندما ينزل في ضيافة العين قبل الأخير بـ 10 نقاط، الساعي إلى تجنب خسارة رابعة على التوالي.

الشباب vs الفيصلي
يدخل الشباب الثاني بـ 25 نقطة هذا اللقاء وعينه على احتلال الصدارة، فالفوز سيجعله متقدما على الهلال بنقطتين، فيما يأمل الفيصلي المتراجع للمركز الـ 12 بـ 14 نقطة بأن يواصل مرحلة التعافي بعد أن وضع التعادل أمام القادسية حدا لسلسلة من 4 هزائم متتالية.

القادسية vs الفتح
قمة شرقاوية تجمع القادسية التاسع بـ 18 نقطة مع الفتح الـ 11 بـ 17 نقطة. تقارب المستوى بين الفريقين ينبئ بمباراة مثيرة يريد من خلالها أصحاب الأرض استعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية التي شهدت سقوط الفتح على يد التعاون.

الرائد vs الاتفاق
يسعى الرائد المتراجع للمركز الـ 14 برصيد 13 نقطة، إلى أول فوز له منذ 8 جولات لم يذق فيها طعم الانتصار، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الاتفاق الثامن بـ 18 نقطة الساعي إلى التقدم أكثر في سلم الترتيب وتعويض التعادل الأخير مع الباطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *