الرياضة

الهلال يتعثر بالتعادلات.. والاتحاد ينطلق .. والأهلي يواصل الخسارة

جدة – هلال سلمان

أهدر فريق الأهلي الفرصة للمرة الثانية على التوالي؛ لاعتلاء صدارة دوري المحترفين، وفشل في استغلال تعثر الهلال بالتعادل مع الباطن ليخطف منه الشباب مركز الوصيف بعد فوزه الصعب على الاتفاق، وخسارة الأهلي بالثلاثة للمرة الثانية على التوالي.
وواصل الاتحاد تقديم مستوياته الرائعة، وحقق فوزا جديدا على حساب ضمك ليصبح على بعد نقطة من الشباب والأهلي، فيما حافظ الوحدة والتعاون على مركزيهما الخامس والسادس رغم سقوطهما في فخ التعادل السلبي أمام الفتح والرائد تواليا.

صحوة النصر
كان النصر أبرز الصاعدين بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي والأول على ملعبه ليرتقي إلى المركز الـ 11، كما صعد الفتح للمركز السابع مكان الاتفاق الذي تراجع للتاسع بعد خسارته أمام الشباب، وصعد أبها للثامن بعد فوزه على الفيصلي، الذي تراجع للمركز الـ 12، وحافظ القادسية على مركزه العاشر.

وهبط الرائد مرتبة فبات الـ 13 على سلم الترتيب، فيما تراجع الباطن للمركز الـ 14 رغم تعادله مع المتصدر، وبقي العين وضمك في المركزين الأخيرين بعد خسارة الأول أمام النصر والثاني أمام الاتحاد.

واقعة مؤسفة في ملعب الراكة
كان من أبرز سلبيات الجولة الواقعة التي حدثت بملعب الراكة في مباراة القادسية والأهلي، بعد مناوشات بين أحد أعضاء النادي المضيف، وحارس الأهلي محمد العويس، والتي ينتظر أن تعلن عقوبتها قريبا من لجنة الانضباط.

شح تهديفي وحالتا طرد
شهدت الجولة تسجيل 14 هدفا فقط، وعدم احتساب أي ركلات جزاء وحالتي طرد من نصيب إبراهيم العقيل (القادسية) وفواز فلاتة (الرائد).
ولم يفلح الثلاثي، ستراندنبيرغ (أبها) وأبرو (الباطن) ورومارينيو (الاتحاد) في التسجيل فبقي ترتيب الهدافين على حاله برصيد 9 أهداف للأول و8 للثاني و7 للثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *