الرياضة

الاتحاد يواصل الانطلاق.. والشباب يخطف الوصافة

جدة – هلال سلمان

حسم الاتحاد مواجهته أمام متذيل الترتيب ضمك بنتيجة (1-0) أمس في الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تقدم الاتحاد بهدف رائع سجله عبد الرحمن العبود في الدقيقة 36، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني سجل فهد المولد هدفا ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو (الفار) بداعي التسلل.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد ضمك عند 8 نقاط في مؤخرة الترتيب.


وحقق فريق الشباب فوزا صعبا وثمينا على الاتفاق بهدف دون مقابل، سجله محترفه الأرجنتيني جوانكا في الدقيقة 22.
وفي الشوط الثاني حاول الشباب إضافة هدف آخر وهدد مرمى الاتفاق بعدة كرات خطرة عبر مارتينز وجوانكا وديوب، فيما سنحت للاتفاق عدة فرص لم يحسن استغلالها أبرزها عبر الكويكبي ودوكارا وأزارو، لينتهي اللقاء بفوز شبابي رفع رصيده إلى 22 نقطة، زاحم بها الأهلي على المركز الثاني، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 17 نقطة.


وخرج قطبا القصيم التعاون والرائد بنقطة بعد تعادلهما من دون أهداف.
بدأ الديربي بحذر من الجانبين، مع مناوشات لم تشكل خطورة حقيقية، وكانت أخطر فرص التعاون هي انفراد عبدالله سانيه بمرمى الرائد في الدقيقة 24 لكن عز الدين دوخة خرج في الوقت المناسب وأبعد الخطر، فيما أبدع في الجانب الآخر كاسيو أنجوس في إبعاد رأسية أرنو جوم وتعرض هو الآخر للإصابة بعد اصطدامه بالعارضة (د 42).
وفي الشوط الثاني اضطر الرائد للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد فواز فلاتة، لكنه لم يتراجع وهدد مرمى التعاون، ورد عليه الجوعي بعد دقيقة لكن كرته علت العارضة؛ لينتهي الديربي بالتعادل السلبي الذي رفع رصيد (السكري) إلى 18 نقطة في المركز الخامس والرائد إلى النقطة 13 في المركز الـ 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *