متابعات

حدث لن أنساه طوال حياتي

عاشت اخصائية تمريض ومشرفة في مشروع لقاح كوفيد ١٩ في الصالة الجنوبية بمطار المؤسس بجدة غادة رحيمي لحظات ما بين الخوف والفرح والسعادة عندما علمت أنه تم تكليفها بتطعيم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل حفظة الله.

“البلاد” حاورتها وكشفت لهم ما في داخلها في البداية اريد ان اوصف شعوري عندما اخبروني بقدوم امير منطقة مكة المكرمة الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وانا المسوؤلة عن اعطاء اللقاح لسمو الامير .. في هذه اللحظة شعرت بالفخر والاعتزاز والسعادة والخوف وكأنني للمرة الأولى سوف اقوم بإعطاء ابرة وذلك من الرهبة، ولكن تلاشت الرهبة عند قدومه وهو مبتسم وقال كيف حالك !!

وأشارت غادة أنها واثناء تعريفي عن نفسي لسمو الأمير خالد شعرت بمعنى التواضع الذي يتسم به أمير منطقة مكة فضلا عن البساطة وانتقاء الحوار بكل ابتسامة وصدر رحب .. ومن ثم قمت بسؤاله بعض الاسئلة الطبية قبل البدء، ومن بعد اعطائه اللقاح طلبت من سموه الانتظار في العيادة لمدة خمس عشرة دقيقة للاطمئنان على سموه وفي اثناء حديثي معه كان يتحدث بكل بساطة عن التاريخ سابقا وعن نشأة سموه. بعد الانتهاء من الوقت المحدد قال كلمة لا يمكن ان انساها للمدى البعيد “يدك خفيفة ماحسيت بشيء” وهذا شهادة اعتز فيها وكلي فخر، وعند خروجه من العيادة شكرني انا والطاقم الطبي بكل تواضع.

وأضافت غادة هذا الحدث لن انساه أبدا في حياتي وبعدها شاهدت الحدث على السوشيال ميديا وبدأت الاتصالات تنهمر على جوالي وما اجمل الشعور عند اتصال والديَّ وزوجي وجميع الاقارب وهم فخورون بي. اخيرا اريد ان اقول ان جائحة كورونا زادتني قوة وشجاعة في ممارسة عملي بكل ثقة وسوف اتذكر دائما والحمد لله على تلك الدعوات التي استقبلها من اغلب المراجعين يوميا والتي تصنع يوميا بكل سعادة وتفاؤل الحمد لله على هذه التجربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *