الرياضة

الهلال في ضيافة الباطن.. والقادسية يواجه الأهلي

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم الجمعة، منافسات الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مباريات، حيث يستضيف الباطن نظيره الهلال عند الـ 3:20 عصرًا، ويستقبل القادسية فريق الأهلي في الـ 5:40 مساءً، ويواجه النصر منافسه العين في الـ 7:55 مساءً.

الباطن vs الهلال

يحل الهلال المتصدر ضيفًا على الباطن صاحب المركز الـ 13 برصيد 11 نقطة؛ حيث يسعى الضيوف لتحقيق الفوز الغائب عنهم في آخر جولتين بعد تعادلين مع الاتحاد والشباب، فيما يأمل أصحاب الأرض في تجنب خسارة رابعة على التوالي، ستجعلهم يتراجعون أكثر في الترتيب بعد السقوط أمام النصر والشباب والاتحاد.
القادسية vs الأهلي

يستضيف القادسية العاشر بـ 14 نقطة نظيره الأهلي الثاني بـ 22 نقطة، والذي فرط بفرصة اعتلاء الصدارة في الجولة الأخيرة بسقوطه المدوي أمام التعاون؛ لذا فإنه يدخل اللقاء برغبة التعويض والضغط على المتصدر، في حين يسعى أصحاب الأرض لتحقيق الفوز، الذي غاب عنهم في آخر 3 جولات من أجل العودة للقسم الأعلى من الترتيب.
النصر vs العين

يأمل النصر الـ 14 برصيد 11 نقطة، بتحقيق أول فوز له على ملعبه (مرسول بارك) في ثاني مباراة بقيادة مدربه المؤقت ألين هورفات، حيث تعادل في أول لقاء له على ملعبه مع ضمك، فيما قاده المدرب الكرواتي إلى فوز خارج الديار على الفيصلي، لكن العين صاحب المركز قبل الأخير بـ 10 نقاط لن يكون صيدًا سهلًا؛ خصوصًا بعد خسارته كلاسيكو الجنوب أمام أبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *