الرياضة

الأهلي في ضيافة الرائد.. والوحدة يلاقي أبها

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الأحد الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 5 مواجهات، حيث يحل الوحدة ضيفا على أبها في الـ 3:40 عصرا، والتعاون ضيفا على العين في الـ 3:45 عصرا، ويستقبل الفتح نظيره الفيصلي في الـ 5:35 مساء، ويستضيف الرائد نظيره الأهلي في الـ 5:55 مساء، ويواجه القادسية جاره الاتفاق في الـ 7:40 مساء.

الرائد vs الأهلي
يسعى الأهلي لتحقيق فوز جديد يبقيه في القمة؛ حيث يحتل المركز الثاني بـ 19 نقطة، فيما يأمل الرائد باستعادة الانتصارات الغائبة عنه في آخر 4 جولات، ما أدى إلى تراجعه للمركز الـ 11 برصيد 11 نقطة.

أبها vs الوحدة
ينشد أبها الـ 12 برصيد 11 نقطة تعويض خسارته في ديربي عسير، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الوحدة المنتعش بفوزين متتاليين والطامح للتقدم أكثر في الترتيب؛ حيث يحتل المرتبة التاسعة بـ 12 نقطة.

القادسيةvs الاتفاق
ديربي الشرقية يجمع الاتفاق السادس بـ 14 نقطة، والقادسية الذي يتخلف عنه بفارق نقطة وحيدة في المركز الثامن، ما يعِد بمواجهة مثيرة بسبب تكافؤ المستوى، إذ يسعى (النواخذة) لفوز ثالث على التوالي، فيما يهدف القادسية لتعويض خسارته أمام الهلال.

العين vs التعاون
يسعى العين الـ 14 بـ 7 نقاط لتجنب خسارة ثالثة على التوالي عندما يستقبل التعاون الذي اقتحم المربع برصيد 14 نقطة المنتشي برباعيته في مرمى الشباب بالجولة الماضية.

الفتح vs الفيصلي
يأمل الفتح بتدارك أوضاعه؛ إثر تلقيه 4 هزائم متتالية ألقت به للمركز الـ 13 برصيد 10 نقاط، في حين يسعى الفيصلي السابع بـ 13 نقطة لتعويض خسارته الأخيرة أمام الاتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *