الرياضة

في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

الحزم يواجه الشعلة والجبلين يسعى للوصافة

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم الأحد الجولة الـ 12 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة 5 مواجهات سيكون الصراع فيها شرسا، في ظل الرغبة الكبيرة لكل الفرق في حصد النقاط.

هجر vs الساحل
في الأحساء، يستضيف هجر خامس الترتيب برصيد 20 نقطة نظيره الساحل صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة ، في مباراة يتطلع فيها الفريقان للفوز والتقدم في سلم الترتيب.
الشعلة vs الحزم
يحل متصدر الترتيب، الحزم ضيفا ثقيلا على الشعلة بالخرج. يتطلع الشعلة صاحب المركز السادس عشر بـ 10 نقاط للفوز والزحف نحو الأمام، فيما يسعى الحزم للمحافظة على صدارته.

الجبلين vs الجيل
وفي حائل، يستضيف الجبلين ضيفه الجيل.
يأمل الجبلين صاحب المركز الثالث بـ 26 نقطة، لمواصلة ضغطه الشرس على المتصدر الحزم، وتحقيق انتصار يضمن له المحافظة على مركز الوصافة، في المقابل يسعى الجيل صاحب المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة للعودة إلى سكة الانتصارات .
النهضة vs الكوكب
أما في الدمام ، فيبدو أن صراعا مثيرا سيشهده لقاء النهضة مع الكوكب بحثا عن التقدم في سلم الترتيب. يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط ، فيما يحتل الكوكب المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

الثقبة vs الدرعية
يستقبل الثقبة الدرعية؛ حيث يتطلع صاحب المركز الثاني عشر برصيد 12 لمواصلة صحوته، فيما يبحث الدرعية صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة لاستعادة نغمة الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *