الرياضة

مصير صلاح يخيم على مواجهة الريدز ووست بروميتش

جدة – هلال سلمان

يلتقي ليفربول المتصدر مع نظيره وست بروميتش ألبيون صاحب المركز قبل الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ما يشغل بال جماهير (الريدز) أكثر هو مصير نجمهم الأول المصري محمد صلاح الذي يرغب بالانتقال إلى عملاق جديد قبل نهاية عقده.
وأكد مدرب ليفربول أنه لا يرى سبباً يدفع صلاح إلى الرحيل، لكن المدرب الألماني أيضاً أكد أن النادي لن يجبر المهاجم المصري الدولي على البقاء في صفوفه، إذا كان يرغب في غير ذلك.

عبر صلاح في مقابلة مع صحيفة (أس) الإسبانية مطلع الأسبوع الماضي، عن إعجابه بالعملاقين ريال مدريد وبرشلونة، ما عزز تكهنات في وسائل إعلام بريطانية تحدثت عن رغبة المهاجم في الرحيل.
وقال المدرب كلوب في مؤتمر صحافي: “أعتقد أن السبب الوحيد للرحيل عن ليفربول في الوقت الحالي هو الطقس، هل يمكن أن يكون هناك سبب آخر؟”.
وأضاف: “هذا واحد من أكبر أندية العالم، ونحن ندفع رواتب جيدة، ولدينا استاد رائع وجمهور متميز”.

وتابع: “لا يمكن إجبار الناس على البقاء، إذا أراد لاعب ما الرحيل فربما لا نستطيع منعه من ذلك، لكني لا أفهم لماذا قد يرغب أحد في الرحيل؟”.
وجلس صلاح على مقاعد البدلاء في الانتصار (7-0) على كريستال بالاس مطلع الأسبوع الماضي، وسجل هدفين وصنع آخر بعد أن شارك بديلاً، ليساعد متصدر الدوري الممتاز على مواصلة مستواه الرائع.
كما أصبح صلاح هداف ليفربول عبر العصور في دوري أبطال أوروبا.
وقال كلوب عن تصريحات صلاح عن ريال مدريد وبرشلونة: “هذا الموضوع غير مهم بالنسبة لي، لكن صلاح لاعب مهم جداً بالنسبة لي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *