الرياضة

هل اقتربت شمس « حمدالله» من المغيب؟!

الرياض- إبراهيم آل صالح

بعدما كان نجم النصر اللامع خلال الموسمين الماضيين، وهداف فارس نجد، الذي لا يشق له غبار.. محبوب النصراويين وملهمهم. فجأة تغير الحال لاتوازي مع أسوأ بداية للفريق النصراوي في الدوري. فقد صدرت من حمدالله بعض السلوكيات، التي لا تفسر، ولا تحسن بها النوايا، فانتقده محبوه قبل كارهوه.. مستواه في تراجع مستمر، ثم اشتباكه مع زميله سلطان الغنام في لقاء الرائد الأخير؛ ليصبح حديث الشارع الرياضي، حيث كانت كل الآراء تتجه ضده؛ سواء نصراوية أو غير ذلك.
“البلاد” تستعرض فيما يلي أبرز المشاكل التي رافقت حمدالله منذ قدومه لفارس نجد…

– في 2019، منعت سلطات مطار الملك خالد الدوليّ، حمدالله من السفر، بعد شكوى تقدّمت بها إحدى موظفات المطار «قسم التفتيشات»، مدعية أن حمد الله تلفظ عليها، بعدما طلبت الموظفة الأمنية من زوجة اللاعب المرور عبر جهاز التفتيش الآليّ كإجراء روتينيّ لكل المسافرين، الأمر الذي لم ينل استحسان اللاعب المغربيّ.
– في 2019، دشنت جماهير نادي النصر، حملة للدفاع عن والدة حمد الله، ضد العبارات المسيئة التي تعرض لها اللاعب، على خلفية مباراة الفريق أمام الاتحاد. وأطلقت جماهير النصر هاشتاج #امك_ياحمدالله_امنا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعبارات الدفاع عن والدة اللاعب، واتهام جماهير الاتحاد بالخروج عن السلوك الرياضي.

– في 2019 أيضا، أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر، أن حمدالله غاب عن تدريبات النصر، للاطمئنان على والدته التي تعاني من وعكة صحية، فيما رد اللاعب على ما نقله المركز الإعلامي لناديه قائلاً بأن ذلك “خبر مغلوط”.
– في 2020 تفاقمت أزمة اللاعب عبدالرزاق حمدالله نجم فريق النصر، مع إدارة ناديه، بعدما قرر إغلاق جميع هواتفه لمنع وصول الإدارة إليه، ورفض التوجه مع زملائه لمواجهة الفيصلي في المجمعة؛ ردًا على خصم الإدارة 15% من راتبه، بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية.

– قام حمد الله بإلغاء متابعته لرئيس النادي الدكتور صفوان السويكت وحساب نادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي” إنستجرام”.
وفي الموسم الماضي أيضًا، حاول رئيس النصر تذويب الخلاف بين اللاعبين المغربيين، نور الدين أمرابط، وعبد الرزاق حمد الله، بإقامة مأدبة عشاء ودعوة الطرفين.
وكشفت تقارير أن حمد الله ألغى متابعته لزميله نورالدين أمرابط على إنستغرام، فيما لم يرد الآخر بالمثل.

-في لقاء أبها في الدوري هذا الموسم، كان القائد في الشوط الأول عبدالرزاق حمدالله، وفي الشوط الثاني ذهب حمدالله ليعطي البرازيلي مايكون الكابتنية، وكانت هناك آثار غضب من قبل حمدالله ليستغرب زميله مايكون هذا الغضب، وحاول تهدئة الأمور.
– أخيرًا في لقاء الرائد، اشتبك حمدالله مع زميله سلطان الغنام بالأيدي؛ لتطالب الجماهير النصراوية الإدارة بمعاقبة اللاعب طبقًا للوائح الداخلية. هذه السوابق ليست الأولى، بل افتعل حمدالله بعض المشاكل إبان فترة احترافه في الريان القطري، ناهيك عن رفضه اللعب للمنتخب المغربي؛ بسبب سوء علاقته مع عدد من لاعبي المغرب الدوليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *