الأولى

خالد بن سلمان: اتفاق الرياض تجاوز كل الصعاب

جدة : البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع،. أنه في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد تستمر المملكة في نهج ثابت يعكس مظاهر سياستها الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار للبلد الجار الشقيق يمن العروبة وتحقيق تطلعات شعبه، وتبارك تنفيذ ⁧‫اتفاق الرياض‬⁩ واكتمال عقده بتشكيل الحكومة اليمنية.

‏وقال في سلسلة تغريدات عبر حسابه على “تويتر” اليوم الأحد” دعماً للجهود للتوصل إلى حل سياسي شامل في يمن العروبة.. تكللت جهود ولي العهد بتحقيق التوافق بين الإخوة اليمنين لتنفيذ أهم خطوات اتفاق الرياض المتعلقة بالجانب العسكري وتشكيل الحكومة اليمنية بأسلوب يحتذى به لحل الخلافات الاخوية لتحقيق السلام والأمن والاستقرار، وأضاف “تحقق هذا الانجاز السياسي والدبلوماسي والعسكري بالاستجابة الفاعلة والأخوة الصادقة من فخامة الرئيس اليمني والحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي والقادة العسكريين في عدن وأبين الذين قدموا مصلحة اليمن كوطن امام كل الاعتبارات.. من الأعماق أحييهم”.

وأوضح سموه أن اتفاق الرياض تجاوز كل الصعوبات والعقبات بجهود ⁧‫المملكة‬⁩ والأشقاء في الإمارات ودول التحالف واستجابة الأطراف اليمنية لها، ودلالة ذلك حرصهم الحقيقي والأخوي الصادق على تحقيق السلام والأمن والاستقرار في ⁧‫اليمن‬⁩

‏واختتم قائلاً”نتطلع اليوم أكثر من أي وقت مضى كما يتطلع كل يمني إلى الحكومة اليمنية لقيادة ⁧‫اليمن‬⁩ وشعبه إلى بر الأمان، فالعمل شاق والطريق طويل.. لكن بعزائم الرجال المخلصين تُنبذ الخلافات وتتوحد الجهود وتهون الصعاب وتتحقق الآمال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *