الرياضة

النصر يصالح جماهيره.. والقادسية يقصي الليث

جدة – هلال سلمان
تصوير- عثمان الشمراني

أقصى فريق النصر نظيره الرائد وتأهل إلى دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه عليه أمس (2-0)، ليضرب موعدا مع الفائز من مواجهة الأهلي والعين التي تقام اليوم.

سجل أيمن يحيى هدف النصر الأول بعد متابعته لكرة مايكون المرتدة من القائم في الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني أضاف سامي النجعي الهدف النصراوي الثاني من مجهود فردي رائع (د 67).

ونجح فريق التعاون في بلوغ دور الثمانية بعد فوزه على ضمك (2-1)، ليقابل القادسية الفائز على الشباب بهدف دون رد.

احتاج التعاون إلى دقيقتين فقط ليفتتح التسجيل عبر أميسي، وقبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف الكاميروني تاوامبا الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 76، وقلص ضمك الفارق عبر هدافه الأرجنتيني زيلايا في الدقيقة 90، دون أن يسعفه الوقت للتعادل.

وفي اللقاء الآخر، نجح القادسية في إقصاء الشباب بعد فوزه عليه بهدف يتيم سجله حسن العمري من ركلة جزاء في الدقيقة 89، ليودع الليث كأس الملك مبكرا.

هذا. وتستكمل اليوم مباريات دور الـ 16، بإقامة 5 مباريات؛ حيث ستكون البداية بالكلاسيكو المرتقب الذي يستضيف فيه الوحدة نظيره الاتحاد في الـ 8:20 مساء، فيما يواجه الأهلي في التوقيت ذاته ضيفه فريق العين. فيما يحل أبها ضيفا على الباطن في الـ 3:15 عصرا، كما يستضيف الاتفاق الفيصلي في الـ 5:25 مساء، ويلعب الهلال مع الفتح في الـ 5:40 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *