الرياضة

النصر يصطدم بالرائد.. والقادسية يتحدى الشباب

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الأربعاء، مباريات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2020/2021، التي اقتصرت فيها المشاركة على أندية الدوري السعودي للمحترفين بشكل استثنائي؛ نظرًا للضغط الذي تواجهه الروزنامة بسبب جائحة فيروس كورونا، وتجري اليوم 3 مباريات؛ حيث يستضيف ضمك نظيره التعاون بالمحالة عند الساعة 3:35 عصرًا، ويحل الشباب ضيفًا على القادسية بالدمام في الـ 5:25 مساء، ويلعب النصر مع الرائد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الـ 8:20 مساء.

في اللقاء الأول، يسعى ضمك لإظهار صورة مغايرة في كأس الملك لما هو عليه حاله في الدوري، الذي يحتل فيه ذيل القائمة، خصوصا بعد التحسن الذي طرأ على مستواه في الجولات الأخيرة، فيما يأمل التعاون أن يعاود التألق في البطولة التي أحرز لقبها في الموسم قبل الماضي.

وفي الشرقية، تتكرر المواجهة بين القادسية والشباب بعد لقائهما في الدوري الذي شهد أول خسارة لليوث، ما يجعلهم يسعون لرد الاعتبار، في حين يأمل بنو قادس بتكرار الفوز والتقدم نحو دور الثمانية. أما النصر الذي يمر بمرحلة حرجة في الدوري فهدفه إخراج لاعبيه من الضغط وبدء انطلاقة جديدة في مسابقة جديدة لبث الروح المعنوية في نفوس جماهيره، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام رائد التحدي الذي انهزم في آخر 3 جولات بالدوري، لكنه سيضع ثقله في كأس الملك؛ أملاً في تكرار الإنجاز الذي حققه جاره التعاون قبل موسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *