المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يطلع على جمعية إسكان الإعلاميين

الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لإسكان الإعلاميين بالرياض عبدالعزيز العيد وأعضاء مجلس الإدارة. وقدم العيد نبذة لسموه عن الجمعية وخططها المستقبلية وأهدافها في تحقيق الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية في المشاريع الإسكانية للإعلاميين , منوها بتوجيهات سموه التي تصب في خدمة أهداف الجمعية ومخرجاتها ، وما يتميز به العمل التطوعي من مساهمة فاعلة في خدمة المجتمع والإعلامي منه بشكل خاص.

أمير جازان يرأس مجلس المنطقة

جازان- البلاد
ترأس الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة, “عبر الاتصال المرئي” أمس، بحضور الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس المجلس في دورته الرابعة للعام المالي الحالي 1441هـ/ 1442هـ . وأوضح أمين عام المجلس أحمد هادي الراجحي أن المجلس استعرض التوصيات والنتائج التي توصل إليها المجلس في الدورة السابقة، والخطابات الصادرة والواردة ، ومحاضر اللجان والتقارير المنبثقة عنه، ومتابعة تنسيق مشروعات المياه والصحة وتحقيق الرؤية والتحول الوطني، وسير العمل بالمشروعات التنموية الجاري تنفيذها.

أمير الشرقية يدشن تطبيق «تمكين»

الدمام- البلاد
دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه أمس، تطبيق “تمكين” لخدمة ذوي الإعاقة، وذلك خلال لقاء سموه بفريق التطبيق.
ونوه سموه بما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- لخدمة ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن تحقيق الحياة الكريمة لذوي الإعاقة وتمكينهم من المشاركة الفاعلة والشاملة في المجتمع، هدفٌ يجب على الجميع السعي لتحقيقه، وإنفاذ توجيهات القيادة الحكيمة بشأنه، مع أهمية تنظيم الجهود وبناء منظومة مؤسسية للاستفادة من التقنية في تيسير حياة ذوي الإعاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *