الفن

خالد النبوي يحصد جوائز مهرجان نجم العرب!

حصل النجم المصري خالد النبوي على جائزتي في مهرجان نجم العرب  بدورته الخامسة عن دوره في مسلسل “ممالك النار” ومسلسل “لما كنا صغيرين”، ونشر صور له بالمهرجان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستجرام، وظهر خالد النبوي مرتدي بدلة أنيقة باللون الأسود، أسفله قميص باللون الأبيض، ممسكًأ في يده جائزتين باللون الذهبي عن أعماله الدرامية.

و علق خالد النبوي علي الصور قائلًا: “تم تكريمي أمس عن مسلسل ممالك النار و مسلسل لما كنا صغيرين بتصويت الجمهور العربي فى حفل نجم العرب. بشكر الجمهور الحبيب من كل الوطن العربي على حبه و دعمه الكبير”.

و أقيم مساء يوم السبت مهرجان “نجم العرب” بدورته الخامسة بأحد فنادق القاهرة، و حرص الكثير من فنانين و النجوم المشهورة علي حضور المهرجان، و منهم: أحمد زاهر، حكيم، إنجي المقدم، إيمان العاصي، شيكو، هشام ماجد، عاصي الحلاني، زينة، هنا الزاهد، أمير طعيمة، محمد نور، سامح حسين، و تم تكريم الكثير من الفنانين لأعمالهم الدرامية و السينمائية.

و كرم المهرجان أسم الفنان الراحل محمود ياسين بجائزة، و أستلم نجل محمود ياسين، الفنان و الكاتب المصري عمرو ياسين الجائزة عن والده.

و من جانب آخر، أنتهى خالد النبوي من تصوير فيلمه الجديد “ قمر 14 ″، و هو من إخراج : هادي الباجوري، و تأليف : محمود زهران، و يشارك نخبة من الفنانين من بينهم خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، بيومي فؤاد، محمد علاء، خالد أنور، عارفة عبدالرسول، ليلى عز العرب، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد مهران، أحمد حاتم، و دينا الشربيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *