الرياضة

ريمونتادا ضمك تسقط الأهلي.. و”العين” يبدع أمام الفيصلي

جدة – هلال سلمان

حقق فريق ضمك عودة رائعة (ريمونتادا تاريخية) أمام الأهلي وسجل أول فوز له هذا الموسم، بعد أن قلب تأخره (3-1) إلى فوز بنتيجة (4-3) أمس في افتتاح الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الأهلي مبكرا بهدف الغاني صامويل أوسو في الدقيقة 12، وعاد اللاعب ذاته ليضيف الثاني بعد 6 دقائق، ونجح ضمك في تقليص الفارق عبر الأرجنتيني زيلايا من ركلة جزاء، لكن الأهلي سجل هدفه الثالث عبر الصربي فيجسا في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي (3-1).

وفي الشوط الثاني، انتفض أبناء خميس مشيط فسجل زيلايا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 75، ثم عادل الجزائري فاروق شافعي النتيجة بعدها بدقيقة، وفي الوقت بدل الضائع سجل لاعب الأهلي السابق مازن أبو شرارة هدف الفوز الثمين لضمك الذي حقق فوزه الأول في الدوري، وتخلى عن قاع الترتيب للنصر، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز قبل الأخير، في حين بقي الأهلي ثالثا بنقاطه الـ 13.

ونجح التعاون في التعادل مع مضيفه الباطن الذي تقدم بهدف الأنغولي فابيو أبرو المبكر في الدقيقة الثالثة، رافعا رصيده إلى 5 أهداف في صدارة الهدافين، وظل أبناء الحفر محافظين على تقدمهم حتى الوقت بدل الضائع، عندما سجل سميحان النابت هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع، ليرفع التعاون رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، ويصبح لدى الباطن 8 نقاط في المركز التاسع.

وانتهت مباراة الفيصلي والعين بالتعادل (1-1) أيضا حيث سجل البرازيلي رافاييل سيلفا هدف التقدم للعنابي في الدقيقة 35، وأدرك العين التعادل في الدقيقة 54 عبر النيجري أمادو موتاري، وقدم فريق العين أداء ممتعا في الشوط الثاني، وبتلك النتيجة، يرفع الفيصلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، وبات لدى العين 7 نقاط ارتقى بها للمركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *