رياضة مقالات الكتاب

النصر بمن ظلم

النصر يتعرض لمؤامرات .. النصر لا يجد دعمًا مثل غيره .. النصر منذ سنواااااات مظلوم .. تارة من التحكيم وتارة من المسابقات والانضباط. هكذا في كل موسم، ينتشر مثل هذا الحديث بين الكثير من الجماهير المحبة للنصر، وكأن هناك من يتقصد النصر بالقرارات داخل اللجان ، والتي تسببت في خسارة الفريق للعديد من المباريات، والخروج من بعض البطولات.

إن ماحدث في النصر قبل بداية هذا الموسم جعل الجميع يتوقعون منافسة الفريق على تحقيق لقب الدوري والكأس وحتى اللقب الآسيوي، وذلك من خلال حجم التعاقدات والدعم المالي غير المسبوق الذي وجده النادي، ورغم كل ذلك التفاؤل بدأ الموسم بخسارة لقب الدوري ولحقه بالآسيوي، ومن ثم خسارة كأس الملك. وكان العديد من النصراويين قبل وبعد كل مباراة يتحدثون عن أسطوانة (التحكيم) وكأنه السبب في خسارة الفريق. إن مايحدث من بعض الإعلاميين طيلة السنوات الماضية، حتى اليوم انعكس بشكل سلبي على هذا النادي وجعل المشجع المغلوب على أمره يعيش في محيط كله شكوك وسوء ظنون تجاه المؤسسة الرياضية واللجان، حتى الوصول لدرجة الكراهية لبعض الفرق والشخصيات الرياضية.

في كل موسم وفي العديد من المناسبات، نقول النصر قادر على إسعاد محبيه. النصر مرشح دائم في كل بطولة خاصة آخر3 مواسم ، ولايحتاج من أنصاره سوى العمل بنوايا طيبة وبروح الفريق الواحد، وأن يبتعدوا عن سوالف التحكيم (واللت والعجن) الدائم الذي أضر بالفريق، ولم ينفعه، ونتفاجأ بأن هناك من يسعون عبر جهودهم السلبية لتكريس نظريات التشكيك والمؤامرة وزرع الكراهية، ويصرون على أن يبقى النصر حبيس تلك المفاهيم السيئة.

أعتقد أن هذا الفريق قوي وقادر على تحقيق تطلعات محبيه، ولكن مع الأسف لن تتحقق طالما هناك من يغذي عقول كثير من المشجعين بنظريات المؤامرات، وأن النصر مظلوم والهلال مدعوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *