المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية

الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه أمس مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ‏بمنطقة الرياض الدكتور أحمد بن عبدالله الفارس بمناسبة تكليفه، متمنياً له التوفيق والنجاح فيما كلف به. من جهته، أعرب الفارس عن شكره وتقديره لسموه على دعمه واهتمامه المتواصل بفرع الوزارة.

أمير جازان يتسلم تقرير الدفاع المدني

جازان- البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه أمس، مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور عبدالله الشهري.
وتسلم سموه التقرير الخاص بأعمال إنجازات الدفاع المدني في التصدي للحرائق وغيرها من الأعمال والمهام المناطة بإدارة الدفاع المدني بجازان والإدارات التابعة لها في محافظات ومراكز المنطقة والخدمات التي تقدمها ، في ظل الإمكانات المادية التي وفرتها القيادة الرشيدة ، والكوادر البشرية المؤهلة ، وكل ما يسهم في تأدية أعمال الدفاع المدني على الوجه المطلوب ، والعمل على نشر التوعوية بأهمية السلامة بين أفراد المجتمع عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

أمير القصيم يستقبل نائب مدير الشرطة

بريدة- البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه أمس، اللواء الدكتور عويد بن مهدي العنزي ، بمناسبة تعيينه نائباً لمدير شرطة المنطقة. وحث سموه اللواء العنزي على تقديم المزيد من العمل في خدمة المواطنين وتسهيل أمورهم ، سائلاً الله له التوفيق في مهام عمله. كما استقبل سموه أمس مدير نادي الهجن بمحافظة عنيزة يوسف القاضي، وأعضاء نادي الهجن بالمحافظة مرحباً بالجميع ومحفزاً إياهم على الاهتمام بسباق الهجن؛ كونه موروثًا شعبيًا أصيلًا، لتحقيق الجوائز والنجاحات للمنطقة.

أمير الشمالية يتسلم تقرير التأمينات

عرعر-واس
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه أمس مدير مكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة عايد بن مبارك العنزي . وتسلم سموه خلال الاستقبال تقريراً عن استراتيجية المؤسسة في متابعة نسب التوطين في سوق العمل.
كما دشن سموه أمس الشعار والهوية البصرية الجديدة والبوابة الإلكترونية لجمعية رعاية الأيتام بعرعر “رؤوف”. وأكد سموه أهمية دور الجمعية وواجباتها الإنسانية في تقديم خدماتها لفئة غالية على الجميع، وترسيخ مبادئ الدين الإسلامي وتجسيد التكامل الاجتماعي وترجمته إلى واقع عملي، وتقديم الرعاية الشاملة والمستدامة للأيتام وذويهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *