الرياضة

العين يصعد للمركز الـ 11 بقاتل في شباك الرائد

متابعة – هلال سلمان

نجح فريق العين في تحقيق الفوز الثاني له في تاريخ مشاركاته في الدوري، وجاء بهدف وحيد وقاتل في مرمى ضيفه الرائد أمس في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل البرازيلي جيترسون هدف العين الوحيد في الدقيقة 92، ليصعد فريق الباحة إلى المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الرائد عند 10 نقاط في المركز الرابع.
انتهى الشوط الأول سلبيا، ولم يشهد العديد من الفرص الحقيقية على المرميين، حيث انحصر اللعب في وسط الميدان في الغالب مع كثرة الأخطاء من الجانبين.

وفي الشوط الثاني استمر اللعب سجالا بين الفريقين، ثم صنع عبد الفتاح آدم الخطورة للرائد منذ نزوله بعد ساعة من اللعب مكان أحمد الزين، وكثف الضيوف من ضغطهم على مرمى أمين بخاري الذي تألق في التصدي لرأسية ميليتيتش (د 63) ثم أضاع آدم كرة أمام المرمى بعدها بدقيقتين.

ووجد لاعبو العين صعوبة في الوصول لمرمى الرائد الذي مارس لاعبوه الضغط على حامل الكرة، وتعرض البديل آدم لإصابة واضطر المدرب هاسي لإخراجه وإشراك كريم البركاوي مكانه في الدقيقة 77. وشهدت الدقيقة 78 بطاقة صفراء لمحمد فوزير، ثم ارتكب المغربي مخالفة أخرى بعد دقيقتين ليطرده الحكم خالد صلوي ويضطر الرائد لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين. وسنحت للعين فرصة خطيرة في الدقيقة 86 بعد انفراد محمد فؤاد بالمرمى لكن أحمد الرحيلي تصدى لكرته ببراعة، وفي الوقت بدل الضائع سجل البرازيلي جيترسون هدف العين القاتل بعد متابعته، لصاروخية براداريتش المرتدة من العارضة، مانحا فريقه فوزا ثانيا على التوالي، و3 نقاط ثمينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *