الرياضة

الأهلي يصطدم بالفيصلي.. والوحدة يواجه الباطن

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم الجولة منافسات السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مواجهات، حيث يحل الاتفاق ضيفا على التعاون في الـ 3:15 عصرا، ويستضيف الوحدة نظيره الباطن في الـ 6:10 مساء، ويستقبل الأهلي ضيفه الفيصلي في الـ 7:40 مساء.

الأهلي vs الفيصلي
يسعى الأهلي خامس الترتيب بـ 10 نقاط إلى الصعود للمركز الثالث في حال فوزه على الفيصلي السابع بـ 9 نقاط، وذلك بعد أن قادته الأخطاء إلى فقدان نقطتين أمام الشباب في الكلاسيكو، في حين يأمل الفيصلي بالحفاظ على سجله الخالي من الهزائم والعودة بنتيجة إيجابية، بعد تعادله مع الاتحاد في الجولة الماضية.

الوحدة vs الباطن
يطمح الوحدة لوضع حد لسلسلة من 4 هزائم متتالية ألقت به للمركز الـ 14 بثلاث نقاط فقط، ما جعل إدارته تبدأ بالفعل في البحث عن مدرب جديد يخلف البرتغالي فييرا، فيما يسعى الباطن التاسع بـ 7 نقاط إلى مواصلة نتائجه المرضية لكنه سيفتقد نجمه المغربي يوسف الجبلي الموقوف، وهو نفس حال لاعب الفرسان حمد الجيزاني.

التعاون vs الاتفاق
يأمل التعاون صاحب المركز الثامن بـ 8 نقاط بتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على الوحدة في الجولة الأخيرة، وذلك عندما يستضيف الاتفاق الذي عصفت به 3 هزائم متتالية إلى المركز الـ 11، آخرها برباعية نظيفة أمام الفتح، ما جعل مصير مدربه الوطني خالد العطوي مهددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *