المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك يستعرض موضوعات المنطقة

تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.
وتناول سموه في بداية الاستقبال العديد من الموضوعات، التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، منوهاً باللحمة الوطنية الصادقة في ظل القيادة الرشيدة – أيدها الله – بعد ذلك، تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

محافظ جدة يستقبل سفير إيطاليا

جدة- ياسر بن يوسف
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، بمكتبه أمس، سفير إيطاليا لدى المملكة روبرتو كانتوني ، والقنصل العام الإيطالي بجدة ستيفانو ستوتشي . وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

تدشين مشاريع يدمة

نجران- البلاد
أشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بالقفزات التوسعية السريعة في استخدام الكهرباء بالمملكة، وما واكبها من تنظيم حكومي لقطاع الطاقة والكهرباء، ساهم في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في عالم صناعة توليد الطاقة الكهربائية ونقلها وتوزيعها للمشتركين بكل يسر وسهولة.
جاء ذلك خلال افتتاح سموه أمس، محطة توزيع الكهرباء بمحافظة يدمة، كما افتتح سموه مبنى الضمان الاجتماعي بالمحافظة. ودشن سموه أمس مشاريع الطفولة المبكرة بالمنطقة البالغ عددها خمسة مشروعات بقيمة إجمالية تبلغ 2.722.700 ريال.

ضبط مقيمين بتعبئة مواد كيميائية في عبوات تعقيم
جدة – البلاد
صرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد الغامدي، بأن الجهات الأمنية بشرطة المنطقة، وبالتنسيق مع الفرق الرقابية في وزارة التجارة تمكنت – بفضل الله – من القبض على (خمسة مقيمين مخالفين لنظام الإقامة والعمل من الجنسيتين الباكستانية و البنجلاديشية)، لقيامهم بتعبئة مواد كيميائية مجهولة المصدر في عبوات ذات علامات تجارية مزيفة لمنتجات التعقيم والتنظيف، وضبط بحوزتهم (2256) عبوة معدة للتوزيع على المحلات التجارية بمستودع يديرونه بأحد أحياء محافظة جدة.
وقد جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم كافة، لإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *