الرياضة

جوارديولا يدعو ميسي إلى الاعتزال في برشلونة

جوارديولا - ميسي

أبرم بيب جوارديولا أمس الخميس عقدًا جديدًا مع مانشستر سيتي يربطه بالنادي إلى غاية صيفية 2023، بينما لم تخل أسئلة الصحفيين من الحديث عن ربط التجديد باستقطاب ليونيل ميسي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام عصر السبت بالبريميرليج.

 

نية ميسي بدت واضحة للجميع برغبته في الرحيل عن برشلونة بعد 20 عامًا بين جدران النادي، لكن الصدام مع الإدارة صب في مصلحة الأخير وأرغمت اللاعب على البقاء إلى نهاية عقده في يونيو 2020.

 

لم يحسم ميسي حتى الآن قراراه العلني بالرحيل أو التجديد مع برشلونة، لعدم اتضاح معالم مشروع جدي للنادي تحت إشراف الإدارة المؤقتة برئاسة كارليس توسكيتس، والأرجح أنه ينتظر قدوم الإدارة الجديد وضمان وعود قوية تعدله عن قرار رحيله المزعوم.

 

على الجانب الآخر في شمال القارة وبالتحديد في إنجلترا، حاول مانشستر سيتي إغراء ميسي في عديد المناسبات، قبل وبعد قدوم بيب جوارديولا ويبدو أن هذه المرة فرص النادي الإنجليزي بدأت تتزايد مستغلة تأجج علاقة البرغوث ببرشلونة، ورحيل صديقيه المقربين نيمار وسواريز.

 


ماذا قال جوارديولا عن قدوم ميسي؟

 

عندما سُئل جوارديولا في المؤتمر الصحفي عمّا إذا كان تجديده مع مانشستر سيتي مؤشرًا على اقتراب التعاقد مع ميسي، أجاب: “أريد أن ينهي ميسي مسيرته مع برشلونة”.

 

وأكمل المدرب الفائز بلقبين لدوري الأبطال مع البلاوجرانا: “أنا ممتن للغاية لبرشلونة وما فعلوه من أجلي في الأكاديمية كلاعب كرة قدم، ثم كمدرب للفريق الأول”.

 

يضيف: “هذا ما أريده وأتمناه، لقد قلت ذلك لا اتذكر كم مرة، ربما ألف مرة. أود كمشجع لبرشلونة أن ينهي ليو ميسي مسيرته هناك، لكنني لا أعرف ماذا يدور في ذهنه”.

 

وأنهى: “في الوقت الحالي هو لاعب في برشلونة، سوق الانتقالات سيفتح في يونيو أو يوليو ولدينا أهداف قوية نريد تحقيقها وهي في أذهاننا، لا استطيع قول شيء آخر”.

 

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

باريس ينقّض على راموس بعرضٍ تاريخيٍ

فصل جديد في المناوشات بين نيمار وبرشلونة

رونالدو “يُهين” زملائه في غرف ملابس يوفنتوس

لماذا سيرفض ليفربول فــكرة التعاقد مع راموس؟

زيدان يحسم صفقة من بايرن ميونيخ بـ “اتصال هاتفي”

كورونا يضرب معسكر إنتر ميلانو قبل مواجهة ريال مدريد

موهبة برشلونة “بيدري” يسفتز ريال مدريد بتصريحٍ غريبٍ

بند سرّي في عقد ميسي يُلزم برشلونة بسداد 33 مليون يورو

 


شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: ميسي يخضع للتحقيق في مطار برشلونة

فيديو: رسائل “واتساب مُسرّبة” تكشف عقلية رونالدو

فيديو: محرز يسجل هدفًا “مارادونيًا” مع منتخب الجزائر

فيديو: البرازيل تسخر من ألمانيا بعد “سداسية” الإسبان!

فيديو: ميسي ينفجر في وجه حكم لقاء الأرجنتين وباراجواي

فيديو: راموس يسُبّ أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد والإنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *