الرياضة

برشلونة يعرض واللاعب يرفض..

لاعب إنجليزي يرفض عقدًا بـ “10 سنوات” من برشلونة.. والسبب؟

لاعب إنجليزي يرفض برشلونة (مصدر الصورة بي بي سي)

قال لاعب الوسط الإنجليزي جون بوستوك أنه رفض عقدًا مدته 10 سنوات من برشلونة الإسباني في مرحلة شبابه، خلال مقابلة مع “BBC” البريطانية اليوم الجمعة.

 

يبلغ بوستوك من العمر 28 عامًا وفسخ عقده بالتراضي مع نادي تولوز الفرنسي قبل أسابيع، ليصبح اللاعب المُلقّب بـ “النينيو مارافايا” من دون نادٍ في الوقت الحالي.

 

كشف اللاعب عن عديد الخبايا والقضايا خلال مسيرته الكروية خلال المقابلة، لكن الجزء الأكثر إثارة للجدل بكل تأكيد كان رفضه الانتقال إلى أكاديمية لاماسيا ببرشلونة، والذي كاد ليغير حياته للأبد.

 

“عندما كنت بعمر 14 عامًا أرسل لي برشلونة عقدًا مدته 10 سنوات، إضافة إلى ملصق به توقيع مثلي الأعلى رونالدينيو، لا يزال لديّ في بيتي بلندن”، هكذا بدأ بوستوك الحديث.

 

انتهى المطاف باللاعب بأن تقمّص ألوان 13 أندية خلال فترة وجيزة ولم يصبح ذو باعٍ قوي في الملاعب الأوروبية، بعد أن لعب لفائدة هال سيتي وشيفيلد وتوتنهام وتولوز وبرينتفورد وبعض أندية الدرجة الدنيا الإنجليزية.

 

يضيف اللاعب: “رونالدينيو كان اللاعب المفُضّل لديّ، لذا أرسلوا لي ملصقًا مكتوبًا فيه (من رونالدينيو إلى جون) أردت أن أفوز بالكرة الذهبية وألعب لكبرى الأندية في العالم، رأيت رونالدينيو يفعل ذلك وأردت أن أكون مثله”.

 

يستطرد: “لكن عائلتي رفضت مقترح السفر إلى برشلونة لأنهم لم يستطيعوا تحمل تكاليف الانتقال، وبذلك تحولت إلى فاشل لأنني لم أكن قادرًا على تحقيق حلمي والسير على نهج رونالدينيو”.

 

كان يُنظَر إلى بوستوك كواحدٍ من أفضل المواهب الإنجليزية الصاعدة على الإطلاق، ونال اهتمام من ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وإنتر ميلانو. برشلونة كان العرض الأكثر جدية بينهم.

 

بيد أن مسيرته اتخذت منحنيًا مفاجئًا عندما لعب لأشبال كريستال بالاس، قبل أن ينتقل إلى توتنهام ومنه إلى أندية فقيرة في تركيا وفرنسا وبلجيكا، والآن بات من دون نادٍ ويبحث عن مُحتضن جديد لموهبته الضائعة.

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع راموس بشأن التجديد
مهاجم ريال مدريد “يوفيتش” يفلت من عقوبة السجن
رونالدو “يُهين” زملائه في غرف ملابس يوفنتوس
أنسو فاتي خارج حسابات برشلونة “4 أشهر”!
فصل جديد في المناوشات بين نيمار وبرشلونة
جرس إنذار في ليفربول بعد إصابة نجم الفريق
هالاند يختار ريال مدريد ويتجاهل برشلونة
إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

 


شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس (5-2)
فيديو: ملخص وأهداف مباراة فالنسيا وريال مدريد (4-1)
فيديو: أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند (3-2)
فيديو: ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول (1-1)

فيديو: إبراهيموفيتش يُسجّل هدفًا خرافيًا مع ميلان في الكالتشيو
فيديو: راموس يسُبّ المغربي أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد والإنتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *