المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك يناقش موضوعات المنطقة
تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.
وتناول سموه في بداية الاستقبال العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، منوهاً باللحمة الوطنية الصادقة في ظل القيادة الرشيدة ، أيدها الله.

محافظ جدة يستقبل الرجيعي
جدة- ياسر بن يوسف
استقبل الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمكتبه أمس، فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بجدة الشيخ ماجد بن محمد الرجيعي .
واطلع سموه على تفعيل أعمال محكمة الاستئناف بالمحافظة، متمنياً لفضيلته التوفيق والسداد .

أمير القصيم يقلد مدير جوازات المنطقة رتبته الجديدة
بريدة -البلاد
قلد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه، مدير جوازات منطقة القصيم عبدالرحمن بن رحمه الشبرمي رتبته الجديدة، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته لرتبة “لواء”.
وهنأ سموه اللواء الشبرمي بهذه الترقية، مشيداً بما يقدمه منسوبو الجوازات وكافة منسوبي الأمن من جهود لخدمة الوطن وأمنه وسلامته، فيما عبر اللواء الشبرمي عن اعتزازه بهذه الثقة الكريمة.

أمير الجوف يطلع على أنشطة المركز الثقافي
سكاكا – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة أمس، مدير المركز الثقافي بالمنطقة مرضي بن وحي الكويكبي.
وقدم الكويكبي لسموه تقريراً عن الأنشطة والبرامج التي أقيمت في المركز، مستعرضًا دور المركز في الحراك الثقافي من خلال تعدد مثل هذه الأنشطة والبرامج التي يقيمها ويستضيفها.
وأكد سموه تقديم التسهيلات للجهات التي ترغب في إقامة أنشطتها وبرامجها المعتادة، بعد اعتمادها والموافقة عليها بصفة رسمية .

أمير نجران يشدد على حماية الأرواح
نجران-واس
أكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، رئيس اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة، أهمية أن تكون الخطط التي يقرها المجلس كفيلة ببلوغ أسمى الأهداف المتمثلة في حماية الأرواح والممتلكات، وفقًا لتوجيهات القيادة الحكيمة -أيدها الله- التي سخرت الغالي والنفيس من أجل سلامة وطمأنينة المواطن والمقيم والزائر.
وبيّن سموه في اجتماع اللجنة المنعقد برئاسته، بالإمارة أمس أنه يأتي في طليعة المستجدات اليوم حرائق الغابات والمزارع، الذي يحظى بمتابعة سمو وزير الداخلية، وسط عوامل عديدة في المنطقة، من أبرزها كثرة المتنزهات الطبيعية، والمساحات الواسعة من المزارع، والتوجّه نحو تنمية الغابات في عدة مواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *