المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك يطلع على مشروعات النقل

تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه أمس، مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس سليمان الحويطي.
واطلع سمو أمير المنطقة على تقرير عن المشروعات الجاري تنفيذها ، ونسب الإنجاز في كل مشروع، والمشروعات التي تم الانتهاء منها.
وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها القائمون على فرع وزارة النقل بالمنطقة، منوهًا بما يحظى به قطاع النقل بالمملكة من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة -أيدها الله.

محافظ جدة يستقبل مديري الأحوال

جدة – ياسر بن يوسف
استقبل الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدّة بمكتبه أمس الأحد، مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة السابق عبد المنعم بن ياسين الشهري، والمدير العام للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة المعيّن حديثاً، بدر بن عبد الرحمن الحميد.
وقدّم الأمير مشعل الشكرَ لمدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة خلال فترة عمله، متمنياً التوفيق والسداد لمنسوبي الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة .
وأعرب الشهري والحميد عن شكرهما لسموه والتوجيهات السديدة؛ لما فيه جودة الخِدْمات المقدمة للمواطنين .

تقرير جوازات نجران

نجران – البلاد
أثنى الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران على الجهود التي تبذلها جوازات المنطقة، من خلال إداراتها والمنافذ والمطارات، وما قدمته من إجراءات احترازية ووقائية لمنع تفشي جائحة كورونا.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه، مدير جوازات المنطقة العميد سعد بن سعيد القحطاني، الذي أطلع سموه على التقرير السنوي لجوازات منطقة نجران للعام المنصرم، المشتمل على ما تم إنجازه من زيارات ميدانية للإدارات والمنافذ والمطارات ودور جوازات المنطقة مع الجهات المعنية، لتنفيذ تعليمات منع التجول.

مشاريع طبرجل

سكاكا – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، في مكتبه بالإمارة ، نادر بن غالب العتيبي؛ بمناسبة تكليفه محافظاً لطبرجل.
وحث سموه المحافظ على مضاعفة الجهد؛ خدمة لأهالي طبرجل والعمل على تحقيق تطلعاتهم، وَفْق توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد آل سلطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *