الرياضة

“النواخذة” متأهبون للهلال.. و”السكري” يخشى صحوة الاتحاد

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم جولة” لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستضيف ضمك نظيره الفيصلي عند الساعة 3:35 عصرًا، ويحل الهلال ضيفًا على الاتفاق في الـ 5:30 مساء، ويستقبل الباطن ضيفه أبها عند الـ 5:45 مساء، ويستضيف الاتحاد فريق التعاون في الـ 7:45 مساء. الاتفاق vs الهلال
يسعى الاتفاق صاحب المركز الخامس بـ 6 نقاط لتعويض خسارته الأخيرة أمام أبها، عندما يستضيف الهلال الثاني بـ 7 نقاط الطامح لتحقيق فوز ثالث ينقله للصدارة. التقى الطرفان 20 مرة في دوري المحترفين، ويتفوق الهلال بـ 13 انتصارا مقابل فوزين فقط للنواخذة.

الاتحاد vs التعاون
يعول الاتحاد الثامن على الروح المعنوية الكبيرة التي يعيشها بعد فوزه الأول في الديربي منذ 8 مواسم، عندما يستضيف التعاون الـ11 ولكل منهما 4 نقاط، والفوز هو هدف النمور لكنهم سيفتقدون جهود نجمهم فهد المولد المصاب.
أما (السكري) الخاسر أمام القادسية، فيأمل بالتعويض والعودة بنقطة التعادل على الأقل؛ لكي لا يتراجع أكثر في الترتيب.

ضمك vs الفيصلي
يأمل ضمك صاحب المركز قبل الأخير أن يحقق أول نقطة هذا الموسم بعد تلقيه 3 هزائم، ويواجه مهمة صعبة أمام الفيصلي الثالث، أحد 4 فرق لم تتعرض للخسارة وصاحب الـ 7 نقاط، وثالث الترتيب. خسر ضمك أمام الرائد والقادسية والهلال، فيما تعادل الفيصلي مع التعاون قبل أن يحقق فوزين على الباطن، والوحدة.

الباطن vs أبها
يهدف الباطن الـ 13 على لائحة الترتيب بـ 3 نقاط، إلى تحقيق فوز ثان على التوالي، عندما يستقبل أبها الـ 10 برصيد 4 نقاط، وذلك بعد فوزه المثير على الرائد، أما مارد الجنوب الفائز على الاتفاق في الجولة الأخيرة فلديه أمل في مواصلة النتائج الإيجابية وتحسين مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *