الأولى الرياضة

فييتو حطم أرقام المشاهدات… وحجازي وبانيغا خطفا الأنظار

الرياض- إبراهيم آل صالح

أبرمت الأندية الجماهيرية الخمس الكبرى، عددًا من الصفقات، التي كان لها صدى واسعًا داخل السعودية، وخارجها. وكانت أبرز الصفقات التي حققت انتشارًا واسعًا في الصحف والميديا العالمية، صفقة انتقال الأرجنتيني إيفر بانيغا لنادي الشباب؛ حيث أفردت الصحف الأوروبية مساحات واسعة للتعليق على انتقاله للدوري السعودي، واتفق الجميع على أنها الصفقة الأميز في الدوري السعودي هذا الموسم.” البلاد” رصدت أرقام مشاهدات الفيديوهات التي قامت الأندية ببثها عند إعلان صفقاتها مع لاعبيها المحترفين الجدد، فكانت كما يلي:

١- حققت صفقة الأرجنتيني لوسيانو فييتو لصالح الهلال الرقم الأعلى؛ حيث بلغ عدد مشاهدات الفيديو ( 5.9) مليون مشاهدة، وتناولت الصفقة العديد من وسائل الإعلام الأرجنتينية الكبرى، وبعض الصحف الأوروبية.

٢- جاء حساب نادي الشباب في المرتبة الثانية، عند الإعلان عن صفقة الأرجنتيني إيفر بانيغا؛ حيث حقق المقطع (4.5) مليون مشاهدة، وعلقت عليه كبرى الصحف العالمية، والأرجنتينية.

٣- في المرتبة الثالثة، كانت خبر وفيديو الإعلان عن انتقال مدافع ويست بروميتش، المصري أحمد حجازي للاتحاد؛ حيث حققت تفاعلاً رائعًا من الصحف الإنجليزية، والمصرية، ووصل عدد مشاهدات الفيديو إلى (3) ملايين مشاهدة.

٤- في المرتبة الرابعة، حل حساب نادي النصر عندما تعاقد مع الأرجنتيني بيتي مارتينيز؛ حيث حققت الصفقة صدى واسعا، وبلغ عدد مشاهدات الفيديو ( 560 ) ألف مشاهدة.

٥- وتأتي صفقة انتقال اللاعب المغربي إدريس فتوحي للأهلي في المرتبة الخامسة؛ حيث بلغ عدد مشاهدات الفيديو ( 535) ألف مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *