الرياضة

الحزم يخشى أمواج الخليج.. والنهضة في اختبار الجبلين

حائل – خالد الحامد

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 5 مواجهات قوية.

الجبلين vs النهضة
في لقاء ينتظر أن يكون قويًا يحل للنهضة ضيفاً على الجبلين، في حائل. يود كل فريق تأكيد فوزه في الجولة الماضية، الجبلين بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط يأمل مواصلة المنافسة على الصدارة، فيما يمتلك النهضة 4 نقاط بالمركز السادس ويسعى للفوز، والاستمرار في المنافسة.

عرعر vs الشعلة
يستقبل عرعر على ملعب الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، نظيره الشعلة، في مواجهة ستكون نقاط اللقاء فيها ذات أهمية كبيرة، لفريق عرعر الذي خسر مباراتين متتاليتين، على الطرف الآخر الشعلة يدخل اللقاء برصيد نقطة وحيدة ويحاول الفوز ليبقى ضمن فرق المنافسة.

نجران vs الكوكب
على ملعبه، يلتقي نجران مع الكوكب وكل منهما بأمس الحاجة للنقاط الثلاث. نجران صاحب المركز السادس عشر برصيد نقطة، يأمل في تعديل مساره وتعويض التفريط بالنقاط، في المقابل الكوكب يأتي رابعا برصيد 6 نقاط، ويود تأكيد المنافسة على المراكز الأولى.

الخليج vs الحزم
بطموح مشترك للمنافسة على الصدارة، يلتقي الخليج مع الحزم بالخبر بعد مباراتين حققا من خلالها 6 نقاط. الخليج يأتي ثالث الترتيب ، أما الحزم فيتصدر البطولة بفارق الأهداف .

البكيرية vs الدرعية
على ملعبه، يستضيف البكيرية منافسه الدرعية في مباراة التعويض؛ حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق فوزه الأول. البكيرية يمتلك نقطة، والدرعية نقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *