المحليات

توقيع عقود استثمارية لخدمات الوقود بالمدينة المنورة

المدينة المنورة – البلاد

وقع أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، أمس، عقوداً استثمارية لإنشاء وتشغيل مركزين لخدمات الوقود ، على طريق الهجرة باتجاه القصيم، وطريق حائل السريع بعوائد مالية تتجاوز 50 مليون ريال على مدى 25 عاماً ، مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال ببيع الوقود بالتجزئة.

وتشمل العقود الاستثمارية ، تقديم خدمات متكاملة للمسافرين والزوار في المشروعين تشمل الأولى الواقعة على طريق المدينة المنورة القصيم السريع بمساحة 100.000 متر مربع، لإنشاء محطة وقود للسيارات ، بالإضافة إلى مركز للتموينات وموقع مطعمين تشغل من قبل شركات متخصصة في تقديم خدمات الأغذية ، وتهيئة 10 منافذ بيع مختلفة لبيع المنتجات والخدمات وأخرى لتقديم الوجبات الوجبات السريعة، إلى جانب 5 أكشاك لتقديم المشروبات الساخنة.

كما تضم المحطة خدمات الصرافة الآلية وورش صيانة السيارات ومسجد بكامل ملحقاته ومنطقة مخصصة لسكن العمال يتوفر بها كافة الخدمات التي تراعي المتطلبات التشغيلية.

فيما يضم المشروع الآخر والمزمع تنفيذه على طريق المدينة المنورة حائل السريع على مساحة إجمالية تصل إلى 97.000 متر مربع، ليضم جميع الخدمات المتخصصة لمحطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق السريعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *