المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يفتتح المركز الإداري بالحائر

الرياض- البلاد
افتتح الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، بحضور الأمير فيصل بن عبد العزيز بن عياف أمين المنطقة أمس المركز الإداري بالحائر، الذي نفذته الأمانة؛ بهدف تعزيز الإدارة الحضرية وتفعيل الخدمات الحكومية غير المركزية .
وأكد سمو أمير منطقة الرياض أن المشروع يقدم الفائدة الكاملة للمواطن والمقيم والمسؤول وكذلك الموظف، راجياً من الله للجميع العون على تأدية الواجب بأكمل وجه .

أمير تبوك يستعرض قضايا المنطقة
تبوك – البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي مساء أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين, ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك. وتناول اللقاء عددًا من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات في ظل رعاية واهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله.

أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقيتين
سكاكا- البلاد
شهد الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمكتبه بالإمارة أمس توقيع اتفاقيتين للتعاون بين سجون المنطقة من جانب، والغرفة التجارية الصناعية، ومعهد ريادة الجوف للتدريب من جانب آخر.
ومثل السجون في توقيع الاتفاقية مدير سجون منطقة الجوف العميد محمد بن عبدالله العتيبي، ومثل الغرفة رئيس مجلس إدارتها المهندس ماجد بن معدي الرويلي، فيما مثل المعهد الدكتور بندر بن مرزوق العنزي. كما تسلم سموه التقرير السنوي لمديرية سجون منطقة الجوف لعام 1441هـ.

أمير نجران ينوه بجهود (الهيئة)
نجران- البلاد
نوه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بالجهود والبرامج التي تقدمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة ، كان آخرها حملة ” الصلاة نور ” . جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام فرع الرئاسة بالمنطقة سعيد بن مشبب القحطاني، واطلاعه على التقرير السنوي لمختلف البرامج والفعاليات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *